تحميل كتاب تعلم الانجليزية بنفسك pdf

 تحميل سلسلة كتاب تعلم الانجليزية بنفسك pdf
English Language Learning Books Free Download

تحميل كتاب تعلم الانجليزية المصور pdf

يمكنك تحميل كتاب تعلم الانجليزية بنفسك pdf، حيث سنقوم من خلال هذا الموضوع بتزويدكم بكتاب تعلم الانجليزية، كتاب رائع  أو بالأحرى سلسلة كتب مكونة من ثلاثة أجزاء، الجزء الأول من هذه السلسلة سبق وأن قمنا نشرها على مدونتنا تستطيع أن تقوم بتحميله من خلال قسم كتب انجليزية.

اما في هذا الدرس سوف نقدم لكم الجزئين المتبقيين من هذه المجموعة، كتاب تعلم الانجليزية هذا يمكنك من خلاله تعلم الانجليزية من الصفر pdf فقط من خلال الصور، مؤلف هذا الكتاب يعتمد كثيرا على الصور في دروسه، حيث يقوم بتوظيف مجموعة من الصور لأشياء معينة، يقوم بوضع الاسم المناسب لكل صورة ثم يبدأ في صياغة جمل من خلال أسماء الأشياء المصورة.

كتاب تعلم الانجليزية بنفسك pdf يقدم صور لمواقف أو مشاهد معينة، ومن تم يبدأ بالشرح عن طريق سرد جمل تعبر عن هذه المواقف لايصال المعنى او الفكرة التي تدور حولها هذه الصور، وأنت كما تعلم تستطيع فهم كل ما يدور بالاستعانة بهذه الصور.

صراحة سلسلة كتب تعلم الانجليزية بنفسك pdf يقدم طريقة رائعة ومبسطة  لكل من يرغب في كتاب تعليم اللغة الانجليزية من البداية حتى الاحتراف، هذه السلسة  تتكون من ثلاث كتب كما سبقت الإشارة إلى ذلك، وهي كتب باللغة الانجليزية فقط، و لا تدعم الشرح باللغة العربية أي أنه من الضروري أن تكون لك معرفة بسيطة حول اللغة الانجليزية لتتمكن من مسايرة التعلم من خلال هذه الكتب، وهذا لا يعني ان من ليست لديه فكرة عن الانجليزية لن تنفعه هذه الكتب!!.

لا أن لا اقصد ذلك ولكنني أفضل أن تبدأ بمحتوى سهل وبسيط لكي لا تحس بالعجز أو الاحباط هذا كل ما في الأمر، أما في حالة ما لم تكن لديك أية فكرة حول تعلم اللغة الانجليزية فأنصحك بقراءة هذا الدرس:

 والذي اتمنى ان يساعدك وأن يوجهك الى الطريق الصحيح، كما ستجد مجموعة مهمة من المواضيع حول تعلم الانجليزي من خلال قسم  طرق تعلم اللغة الانجليزية.

من يرغب في تعلم اللغة الانجليزية مع الترجمة العربية اتصحه بهذا الكتاب: كتاب تعليم اللغة الانجليزية والشرح بالعربي pdf.

الجزء الثاني و الثالث من سلسلة كتب لتعلم الانجليزية عن طريق الصور، مخصص لتعلم الإنجليزية بأسرع وأوضح طريقة  وذالك من خلال الصور حيث يتم عرض مجموعة من الصور يقصد منها شيئ معين حيث يظهر المعنى بوضوح في الصور التي تساعد المتعلم على فهم المغزى.

مجموعة اخرى من الكتب انصحك بتحميلها وقرائتها:

كتاب انجليزي عربي pdf.

مستوى A1 في الانجليزي pdf.

تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية في 7 ايام.

تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية بنفسك بدون معلم مجانا pdf.

كتاب تعلم اللغة الانجليزية مترجمة بالعربية.

  1. السلسلة من تأليف كل من آي.ريتشاردز وكريستين جيبسون
  2. سلسلة تعلم اللغة الانجليزية pdf محررة باللغة الانجليزية فقط 
  3. عدد صفحات الجزء الثاني 336 صفحة كم هائل من الدروس و المعلومات 
  4. عدد صفحات الجزء الثالث 275 صفحة 
  5. سلسلة عبارة عن كتب اليكترونية بصيغة pdf
  6. حجم الجزء الثاني حوالي 3 ميجا و الجزء الثالث 6 ميجا 
  7. التحميل سريع جدا ومباشر على غوغل درايف بدون اختصار الروابط أو أي تعقيدات، نسألكم الدعاء وشكرا. 
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب 


جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-