تحميل كتاب English vocabulary in use pdf (عربي وانجليزي)

تحميل كتاب English vocabulary in use book pdf (عربي وانجليزي)

تحميل كتاب English vocabulary in use pdf (عربي وانجليزي)

سوف نقدم لكم في هذا الدرس تحميل English vocabulary in use book pdf, كتاب مهم جدا لكل الراغبين في تعلم اللغة الانجليزية. لكن لابأس ان نقدم بعض المعلومات عن كتاب English vocabulary in use وايضا نقدم نظرة على محتوياته ومدى قوته في تعلية اللغة الانجليزية.

تعتبر سلسلة كتب "English Vocabulary in Use" من افضل كتب تعلم اللغة الانجليزية, الصادرة عن جامعة كامبريدج Cambridge University الغنية عن التعريف.

هذه السلسلة من الكتب مصممة بشكل مناسب لمساعدة المتعلمين في تعلم وتطوير وتحسين مفردات اللغة الانجليزية لديهم وحسن استخدامها بالشكل الصحيح. 

لقد تم تأليف هذه السلسلة من قبل الكثير من المؤلفين، وهي تهدف إلى تغطية مجموعة واسعة من مستويات اللغة الانجليزية بدأ بالمستويات الاولى او المبتدئين إلى مستويات المتقدمين.

تتكون سلسلة "English Vocabulary in Use" من 3 أجزاء هي تُغطي مستويات مختلفة من تعلم اللغة كما ذكرنا في السابق وهي:

"English Vocabulary in Use: Elementary".

"English Vocabulary in Use: Intermediate".

"English Vocabulary in Use: Advanced".

تتميز هذه السلسلة بحكم إشراف جامعة كامبريج عليها بالتنظيم و ترتيب جيد للمحتوى. حيث تعتمد هذه الكتب في تقديم الدروس على ترتيب موضوعي يغطي مختلف مجالات الحياة والمواضيع المختلفة المرتبطة بها. 

كما يتم تقديم المفردات بشكل سهل وواضح، لا يحتاج الى بذل مجهود للفهم لأنها تتضمن تعريفات وأمثلة توضيحية وتمارين تفاعلية تسهل عملية الفهم والتعلم.

يمكنك تحميل ايضا مذكرة قواعد اللغة الانجليزية كاملة وورد. لتعلم قواعد الانجليزي.

تقدم السلسلة كذلك مجموعة من الأمثلة والتمارين المختلفة. حيث يحتوي كل كتاب ضمن هذه السلسلة على أمثلة كثيرة ومتنوعة لاستخدام المفردات المقترحة  داخل جمل وسياقات مختلفة. كما يتضمن تمارين بسيطة لمساعدتك على ترسيخ وتعزيز الاستخدام الفعّال للمفردات.

ايضا هذه الكتب تسعى إلى توجيه المتعلمين بشكل سليم الى استخدام المفردات بشكل صحيح وفعّال في الحوارات والكتابة وايضا طريقة نطقها السليمة.

كتب "English Vocabulary in Use" تعمل على تعزيز المهارات اللغوية لذى المتعلم بالإضافة إلى اكتساب و تحسين المفردات،سوف تساعدك هذه السلسلة أيضًا في تطوير المهارات الاساسية لتعلم لغة انجليزية وهي التحدث والقراءة والاستماع والكتابة.

هذه السلسلة جد مناسبة للتعلم الذاتي, حيث تستطيع تعلم اللغة الانجليزية pdf من خلال هذه السلسلة. لان تصمم السلسلة تم بشكل يسمح للمتعلمين استخدامها بشكل مستقل، دون الحاجة الى موجه او معلم اي انها سلسلة توجيهية بالأساس مما يجعلها مناسبة للدراسة الذاتية.

الان ندعوك لتحميل هذه السلسلة بصيغة pdf, كما انك يمكنك العثور على كتب ورقية لسلسة  "English Vocabulary in Use" في المكتبات بلدك  أو عبر الإنترنت من خلال مواقع خاصة ببيع الكتب الورقية. وانا على يقين ان هذه السلسلة تقدم  مستوى جيد للتعلم وحتما ستكون مناسبة لمستوى تعلمك واحتياجاتك.

تحميل كتاب English vocabulary in use pdf

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-