كورس انجليزي للتحميل مجانا كورس تعلم اللغة الانجليزية

كورس انجليزي للتحميل مجانا بصيغة PDF 

كورس انجليزي للتحميل مجانا كورس تعلم اللغة الانجليزية

درس آخر نقدم لكم من خلاله كورس انجليزي لتعلم اللغة الانجليزية، بعنوان  English Bits وهو عبارة عن كورس انجليزى للمبتدئين، تمت صياغته بشكل احترافي على شكل دروس متسلسلة ومصممة بشكل جيد وبسيط جدا كما أنها مدعومة بشرح جيد باللغة العربية، لتكون مناسبة للمتعلمين المبتدئين، يقدم الكورس مجموعة من الدروس المتنوعة.

هذه الدروس تشرح مجموعة من الكلمات مع طريقة استعمالها في اللغة الانجليزية، هذه المفردات قد تكون متشابهة في طريقة كتابتها لكن معناها يختلف بشكل جدري، كما يقدم مؤلف كورس تعلم اللغة الانجليزية الذي بين أيدينا مجموعة من الجمل التوضيحية التي تشتمل على الكلمة المراد شرحها، هذه الجمل التي غالبا ما نستخدمها بشكل مكثف في حواراتنا اليومية، وبالتالي تصبح عملية التعلم سهلة و هادفة. 

كورس انجليزي كامل pdf للتحميل صغير الحجم يمكنك تحميله برابط مباشر من جوجل درايف من دون أي تعقيدات, الكورس مكون من 51 صفحة تقدم دروس تم اعدادها بعناية، ومقدم بشكل منسق و مرتب، اما بخصوص النقاط أو المواضيع أو الدروس التي تم التطرق اليها في هذا الكورس فهي كالتالي:

  1. استعمالات كلمة Just و  Only و Exactly  في اللغة الانجليزية.
  2. مجموعة دروس متسلسلة حول الـ Idioms يتم تقديمها على شكل حلقات بالتناوب ، لمعرفة مدلول هذه الكلمة Idioms والتوسع أكثر في المرجو الاطلاع على درس تحميل كتب عن English idioms ومعانيها PDF على مدونتنا.
  3. استعمالات كلمة Kick-assاستخدامات Till و  Until  مع مجموعة من الامثلة على شكل جمل.  شرح مجموعة من الكلمات العامية مثل:  Damn و Epic و Bye, Felicia و Frenemy و Lowkey و Salty و Mosey و الكثير من الكلمات الاخرى. 
  4. استعمالات Start و  Begin  و Such و Such that.
  5. استخدامات Need و Want ماهو الفرق بين Each و Every واستعمالاتهما.
  6.  ماهو الفرق بين Photo و Picture  و Image ومتى نستعمل كل واحدة منهم.
  7. الفرق بين Other و Another.
  8. الفرق بين No و Not و None.
  9. ماهو الفرق بين Such  و So.
  10. استعمالات Need to و Have to  و Must.
  11. ماهو الفرق بين A lot of  و Lots of.
  12. الفرق بين In the end و At the end.
  13. استعمالات As و Like.

كل هذه الدروس تم التطرق اليها بشكل مفصل وبطريقة سهلة داخل كورس انجليزي هذا، فإذا أعجبتك هذه الدروس يمكنك تحميل الصور من الرابط اسفله.

تحميل كورس تعلم اللغة الانجليزية مجانا 

مؤلف ومصمم الكورس هو الأستاذ إبراهيم عادل صاحب قناة zAmericanEnglish  أضخم قناة عربية لتعلم اللغة الانجليزية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-