معلومات حول حقيبة تعليم اللغة الانجليزية جرير

‎حقيبة تعليم اللغة الانجليزية من جرير  

حقيبة تعليم اللغة الانجليزية جرير

الكثير من التساؤلات حول  حقيبة تعليم اللغة الانجليزية جرير, او ‎حقيبة انجليبديا. حول أهميتها في تعليم اللغة الانجليزية, والطريقة التي سوف تتعلم بها الانجليزي من خلالها. وايضا حول محتويات حقيبة جرير لتعلم اللغة الانجليزية ومكونتها وجدوى هذه الحقيبة و مميزاتها وفوائدها.

الحقيبة تقدمها مكتبة جرير الغنية عن التعريف بالمملكة, حيث يمكن شرائها من خلال الموقع الرسمي للمكتبة من قسم  تعليم لغات أجنبية كما يمكن الاستفسار عن جميع المعلومات الخاصة بها قبل شرائها.

وايضا يمكنك الاعتماد على مراجعات المستخدمين.حيث تلعب هذه المراجعات دورا أساسيا في عملية الشراء, إذن اعتمد على المراجعات  إذا كانت هناك مراجعات من المستخدمين الذين اشتروا هذه الحقيبة من قبل.

محتوى الحقيبة: تتكون ‎ حقيبة انجليبديا او حقيبة تعليم اللغة الانجليزية جرير من مجموعة من المحتويات و الملحقات, حيث من خلال توضيحات محتوى الحقيبة بالتفصيل من خلال الموقع الأصلي.

هي عبارة عن موسوعة شاملة لتعلم اللغة الانجليزية, تضم 6 كتب و 11 اسطوانة مدمجة لتعلم اللغة الانجليزية, هذه الملحاقات شاملة لـ 12 مستوى من مستويات تعلم اللغة الانجليزية.

بالاضافة الى ذلك تتضمن حقيبة انجليبديا دروس ودورات تأهيلية لاختبارات التوفل والايلتس  وذلك للاستعداد لاجتياز اختبارات التوفل والايلتس بشكل جيد وكيف يمكن أن تساهم في تحقيق درجات عالية في هذه الاختبارات  وهذا حسب ما جاء في الموقع الرسمي لمكتبة جرير.

يمكنك شراء حقيبة تعليم اللغة الانجليزية جرير السعودية.

متجر جوميا في جمهمورية مصر العربية يقدم ايضا نفس الحقيبة بمحتويات مختلفة وسعر مختلف يمكنك ايضا الاستفادة منها.

محتويات الحقيبة حسب ما تقدمه جوميا مصر.

إنجليبيديا:

  1. موسوعة تعليم اللغة الإنجليزية.
  2. حقيبة فاخرة تضم 6 كتب و 11 أسطوانة.
  3. تقدم 12 مستوى كاملا لتعليم اللغة الإنجليزية.
  4. ودورة للتأهيل لاختبار للتويفل.
  5. ودورة للتأهيل لاختبار للايلتس.
  6. تطبيق خاص  للموبايل والتابلت اندرويد.
  7. الكتب الألكترونية لهاتف الأندرويد والأيفون.
  8. قاموس عربي إنجليزي وانجليزي عربي و36 قاموس متخصص.
  9. أسطوانة التدريبات العامة.
  10. امكانية الحصول على شهادة معتمدة من أكاديمية ليدز الدولية.

ادا اقتنعت بأهمية حقيبة تعليم اللغة الانجليزية, يمكنك الاختيار بين شراء حقيبة انجليبديا من منصة جوميا مصر او شراء  حقيبة تعليم اللغة الانجليزية جرير من المكتبة الشهيرة بالمملكة العربية السعودية. بالنسبة لنصيحتي ارجوا الاستفسار جدا عن جدوى هذه الحقيبة قبل شرائها على الرغم انني ارى ان ملحقاتها جد قيمة ولكم انتم واسع النظر.

كما يمكنك شراء حقيبة تعليم اللغة الانجليزية جوميا مصر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-