افضل كتاب انجليزي لتعلم اللغة الانجليزية pdf للتحميل

تحميل كتاب الانجليزي لتعلم اللغة الانجليزية pdf

افضل كتاب انجليزي لتعلم اللغة الانجليزية pdf للتحميل

تحميل افضل كتاب انجليزي لتعلم اللغة الانجليزية pdf، من خلال هذا الموضوع سوف نقدم لكم كتاب يعتبر افضل كتاب الانجليزي الذي تستطيع من خلاله تعلم الانجليزي بنفسك وبدون معلم، وكل مايحتاج منك هو المواظبة على قرائته، وتخصيص جزء من وقتك لمراجعة الدروس التي يقدمها هذا الكتاب القيم.

مؤلف كتاب الانجليزي هذا يضع بين يديك عزيزي المتعلم، أكثر من 400 صفحة من الدروس المختلفة والمتنوعة، هذه الدروس التي ستساعدك على تحسين مستواك في اللغة الانجليزية، طبعا اذا كنت تبذل القليل من الجهد مع تركيز كبير، تستطيع الرفع من مستواك بكل سهولة.

خصص على الأقل 20 دقيقة في اليوم، للدراسة سواء في هذا الكتاب وكتب أخرى او حتى طرق اخرى للتعلم، التي سوف تجد الكثير منها على مدونتنا لتعلم اللغة الانجليزية.

عشرون دقيقة كل يوم لمدة 3 اشهر، يعادل 30 ساعة من الدراسة، وحسب مجموعة من البحوث التي قام بها عدد من المتخصصين في هذا المجال، فإن هذه المدة كافية لتتعلم الكثير من الأشياء حول أي شيء تقوم به، بل قد يتجاوز الأمر مجرد التعلم الى احتراف هذه الأشياء.

نفس الشيئ بالنسبة للغة الانجليزية فانك تستطيع من خلال هذه المدة ان تكتسب اكثر من 40 من اللغة، لكن اذا كانت لديك المنهجية الصحيحة، وطريقة التعلم المناسبة.

اذن اذا كنت تسعى الى تعلم اللغة الانجليزية pdf، ومن دون أي إشراف من طرف أي معلم او أي مؤسسة، فانك تستطيع ان تخطو خطواتك الاولى من خلال كتاب انجليزي هذا، وايضا من خلال كتب اخرى كثير ومتنوعة ولا تقل اهمية عن هذا الكتاب ستجدها على مدونتنا.

وتذكر دائما انه لاشيئ مستحيل، وانا على يقين انك قادر على تعلم اللغة الانجليزية، ربما قد تجد بعض الصعوبة ولكن هذه الصعوبة هي القادرة على تطوير مستواك وقوة اكتساب اللغة.

 كتاب الانجليزي الذي نقدمه لكم في هذا الموضوع، يضع بين ايدكم الكثير من الدروس والتمارين، تتمحور حول جميع الدعامات الرئيسية لـ تعلم اللغة الانجليزية pdf، مثل المفردات، المحادثة، القواعد، النصوص الكتابية، الاملاء، القراءة وغيرها من المحاور الأساسية التي تتكون منها عملية التعلم.

ستجد الكثير من نماذج الانشاء باللغة الانجليزية، ومقابلها باللغة العربية، حيث ستتعلم طريقة الكتابة وصياغة الأسئلة والجواب عنها.

 كتاب الانجليزي  لـ تعلم اللغة الانجليزية pdf، يقدم لك الموسوعة الشاملة لمصطلحات اللغة الانجليزية، ستجد كم هائل من المفردات الانجليزية مرتبة ابجديا، كما انك ستجد بالمقابل  شرحها باللغة العربية.

ستجد ايضا في هذا الكتاب مجموعة من المصطلحات و الجمل الاكثر استعمالا لدى الناطقين باللغة الانجليزية، وايضا الاختصارات المتعلقة بالمنظمات والهيئات العالمية.

ستجد جزء خاص بكلمات متشابهة في اللفظ مختلفة في المعنى، مع شرح مبسط لمعانيها، وكذلك مصطلحات مرتبطة بالأماكن المختلفة.

هذا اضافة الى كم هائل من الدروس المختلفة في القواعد بشكل كامل و المحادثات والحوارات و المفردات وشروحات كثيرة جدا، صراحة هذا العمل يستحق كل الشكر والتقدير للمجهودات الجبارة مؤلف الكتاب،  الذي جمع كل هذه الدروس والمعلومات المختلفة.

بكل موضوعية يعتبر هذا الكتاب افضل كتاب انجليزي لتعلم اللغة الانجليزية pdf، يمكنك تحميله من رابط مباشر على جوجل درايف من خلال الرابط اسفله.


👈معلومات عن الكتاب


  1. نوع الكتاب: كتاب انجليزي لتعلم اللغة الانجليزية pdf.
  2. مؤلف الكتاب: ماهر علي
  3. عنوان الكتاب: كتاب انجليزي دروس شاملة ومتنوعة.
  4. نوع الكتاب: كتاب إلكتروني للتحميل على صيغة pdf بحجم 366.
  5. عدد الصفحات: 476 صفحة.
  6. لغة الكتاب: اللغة الانجليزية والشرح بالعربي.


تحميل افضل كتاب انجليزي لتعلم الانجليزي pdf

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-