قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf لتعلم اللغة الانجليزية

تحميل قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf قصص بالانجليزي قصيرة جدا

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf، أو children stories لتعلم اللغة الانجليزية, قصص انجليزية قصيرة للمبتدئين  مجموعة من قصص بالانجليزي للاطفال مع الترجمة, مناسبة ايضا للمبتدئين لقد قمنا بانتقائها وجمعها لنضعها الان بين أيديكم.

قصة قصيرة بالانجليزي سهلة pdf, تستطيع تحميلها على أحد أجهزتكم قصد تعليم أطفالك اللغة الانجليزية بالاعتماد على هذه القصص التي تتميز بالتعبير البسيط و السهل و الممتع, والهدف منها تنمية رصيد طفلك المعرفي وتغديته عن طريق مجموعة قصص انجليزية قصيرة مترجمة pdf, بالكثير من الكلمات و المفردات و التعابيراللغوية التي تناسب عمره.

وكذلك تحسين قدراته على الفهم و الاستعاب، فكون قصة قصيرة بالانجليزي سهلة هذه موجه للأطفال و الناشئين لكي لا يجدو صعوبة كبيرة في الفهم والاستيعاب كما انهم سيحبون كثيرا الاستمتاع بها ومتابعة أحدات هذه القصص، وهذه مسألة ايجابية في حد ذاتها لأن الطفل كلما أحب شيئا فانه سيسهل عليه تعلمه.

هذه المجموعة من قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf، ليست مقتصرة فقط على الأطفال الصغار، فهي كذلك قصص انجليزية قصيرة مترجمة للمبتدئين pdf. بالتالي فهذه المجموعة القصصية تناسب الأطفال والمتعلمين المبتدئين في نفي الوقت.

مجموعة مناسبة أيضا لتكون قصص انجليزية للمبتدئين pdf، حيث يستطيع كل المبتدئين الذين يعانون من صعوبات لتعلم اللغة الانجليزية الاستفاذة من بساطة اللغة المستعملة فيها وكذالك تعابيرها السهلة و مفرداتها الواضحة التي يسهل على المتلقي فهمها، حيث يستطيعون جعل هذه المجموعة خطوة تمهيدية وبداية لمسيرتهم التعلمية للغة الانجليزية.

هذه المجموعة تشمل قصص مصورة بالانجليزي للمبتدئين pdf كثيرة ومتنوعة، والهدف منها تنويع طرق تعلم الأطفال عن طريق قصص بالانجليزي للاطفال مع الترجمة. 

فكلما تنوعت الطرق والأساليب صار من السهل جدا على عقل الطفل فهم واستعاب الكثير من المواقف من خلال الجمل و الكلمات التي تعبرعن هذه المواقف بطرق مبسطة، قصص اطفال بالانجليزي قصيرة مع الصور pdf تستطيع تحميلها بشكل امن و مباشرمن على غوغل درايف على الروابط التي نقدمه لحضراتكم في هذا الموضوع. 

اذن تفظلوا لاكتشاف مجموعة قصة قصيرة بالانجليزي سهلة للاطفال, ستحاول اختيار واحدة من هذه المجموعة من تم تقوم بقرائتها لطفلك, او تقدمها له من خلال جهاز لو حي ليقوم بقرائتها بنفسه. هذا الامر سيكون مفيذ جدا لتعليم الاطفال اللغة الانجليزية.

قصص انجليزية قصيرة للمبتدئين pdf و الاطفال

1 - الكتاب الاول هو عبارة عن قصص حيوانات للاطفال بالانجليزي تقدم محموعة من المعلومات والتمارين حول أسماء الحيوانات المختلفة باللغة الانجليزية، وبطريقة بسيطة وذكية الغرض منها تنمية قدرات الطفل على التركيز الجيد والتفكير السليم للوصول الى الجواب الصحيح،وهذا أفضل طريقة أو كيفيه تعليم الاطفال قراءه الانجليزي كتاب تعلم الانجليزية هذا متوفر بصيغة pdf مولفه غير وارد مع معلومات الكتاب، يتكون من 27 صفحة على شكل صور و كتابة باللغة الانجليزية لشرح محتويات الكتيب.وهو ايضا قصه قصيره بالانجليزي للمبتدئين.

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf

تحميل قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf

2 - القصة الثانية قصة الأسد الملك The Lion King قصة قصيرة بالانجليزي عن الصداقة pdf, هذه القصة غنية بالمفردات و الكلمات ذات قيمة بالنسبة للطفل، كما أنها مصورة لتسهيل وصول المعنى الى عقل الطفل وايضا يتم الاستعانة بالصور لشرح أوضح وتسهيل الفهم على الطفل الصغير، هذه القصة تحكي عن أحداث متنوعة تدور حول الأسد الصغير سامبا ومغامراته وسط الغابة مع والديه و باقي الحيوانات الاخرى، القصة تتكون من 45 صفحة.

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf


تحميل قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf

3 - القصة الثالثة قصص بالانجليزية للقراءة وهي عبارة عن قصة من قصص بالانجليزي قصيرة جدا رائعة اسمها حالة الابتسامة المفقودة، تتضمن هذه القصة معاني وكلمات ذات مستوى متقدم نوعا ما، وهي مخصصة لفئة أعمار مابين 5 و 9 سنوات،  لكن لاباس في ذالك ليتعويد الطفل على تلقي بعض المفردات الصعبة في بعض الاحيان، القصة بصيغة pdf تتكون من 25 صفحة وحجمها ضغير جدا أقل من ميجا.

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf

تحميل قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf

4 - القصة الرابعة قصة جميلة بعنوان  الأرنب جيسي تحكي مغامرات  الأرنب الصغير المحب للجزر داخل الغابة ووسط عائلته الكبيرة من الحيوانات الأخرى، القصة تحتوي على الكثير من المعاني و الكلمات التي تعبرعن المشاعر و عن مواقف مختلفة حدتث مع الارنب الصغير جيسي، هذه القصة تتكون من 22 صفحة. 

تحميل قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf
تحميل قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf

5 - القصة الخامسة وهي قصة قصيرة بالانجليزي للصف الخامس، قصة بعنوان النزهة و تحكي قصة طفلة صغيرة اسمها ميندي تخرج رفقة جدها في نزهة شيقة مشيا على الاقدام في المرتفعات للاستمتاع بالمناظر الجميلة و الجو الرائع، هذه القصة تتكون من 21 صفحة بحجم صغير جدا.

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf

تحميل قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf

6 - القصة السادسة عبارة عن قصة بسيطة بعنوان جيمي اليوم الاول في المدرسة، وتحكي قصة طفل صغير تأخده والدته لاول مرة الى المدرسة، حيث أحس ببعض الخوف لأنها المرة الأولى التي سوف يغادر المنزل لوحدة في اتجاه المدرسة، القصة تم سردها بأسلوب بسيط ورائع و تتكون من حوالي 12 صفحة فقط.

قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب
تحميل قصص انجليزية قصيرة للاطفال pdf
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-