تحميل رواية pride and prejudice لـ جاين أوستن PDF

 تحميل رواية انجليزية pride and prejudice لـ جاين أوستن PDF

تحميل رواية pride and prejudice لـ جاين أوستن PDF

لعشاق روايات انجليزية حمل الان رواية  pride and prejudice كبرياء وتحامل او الفخر والازدراء. هذه الرواية التي تعتبر من أكثر الروايات بحثا وتحميلا على الانترنت, وهي أيضا الرواية أو Novel الأكثر شهرة مقارنة مع باقي روايات الكاتبة الانجليزية جاين اوستن.

 pride and prejudice تعتبر واحدة من بين أولى الروايات المركبة من الكوميديا الرومانسية في تاريخ الروايات على وجه العموم. هذه الرواية تمت كتابتها في يناير 1813 من طرف الكاتبة Jane Austen التي تعتبر من أبرز الروائيات خلال القرن التاسع عشر.

الرواية تتكون من 61 فصل أو Chapter, ستجدها على موقعنا بصيغة PDF يمكنك تحميلها والاستمتاع بـ فصولها وأحداثها والمشوقة و المتنوعة.

وايضا قرائتها لتساعدك على تطوير لغتك الانجليزية أكثر و أكثر رغم ان الرواية مكتوبة بلغة انجليزية متقدمة بمعنى أنها ستكون صعبة على المبتدئين, ولكن لا مشكلة اذا كنت تخصص 20 او 30 دقيقة من وقتك لقرائتها حتى وان كنت لا تفهم الكثير من المصطلحات والكلمات ولكن هذا الأمر سيكون مفيد لك لتطوير وتحسين طريقة نطقك للكلمات, وتحصيل مفردات جديدة تضيفها إلى رصيدك المعرفي.

pride and prejudice book online رواية  يمكنك قراءتها اونلاين على جوجل درايف, كما  يمكنك تحميلها من خلال الرابط المباشر الذي سندرج لك أسفل, وأخيرا احرص دائما على زيارة مدونة تعلم اللغة الانجليزية للحصول على المزيد من الدروس و الكتب و القصص و الروايات التي ستساعدك كثيرا في تعليم اللغة الانجليزية بسرعة و بكل سهولة.

  • عنوان الكتاب: pride and prejudice.
  • المؤلف: جاين أوستن.
  • نوع الكتاب : كتاب إلكتروني.
  • الصيغة: PDF.
  • تاريخ الإصدار هذه النسخة: 26 أغسطس 2008.
  • آخر تحديث لهذه النسخة : 11 أغسطس 2011.
  • لغة الكتاب : اللغة الإنجليزية.

جميع الحقوق محفوظة 

Download Pride and Prejudice Novel

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-