6 روايات انجليزية مشهورة pdf قصص عالمية لتعلم الانجليزي

روايات انجليزية مشهورة لتعلم اللغة الانجليزية

6 روايات انجليزية مشهورة pdf قصص عالمية لتعلم الانجليزي

في هذا الدرس نقدم لكم روايات انجليزية مشهورة, كتب انجليزية مشهورة العديد من الروايات الإنجليزية المشهورة على مستوى العالم. التي قرأها الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم .يمكنك تحميل روايات انجليزية مشهورة pdf واستخدامها لتحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية. إليك قائمة بـ 6 روايات انجليزية مشهورة ومعروفة ملائمة للمبتدئين:

1 - رواية "Charlotte's Web"  المؤلف هو E.B. White: هذه الرواية تعتبر من مناسبة للقراءة أصحاب المستوى المبتدئ، وهي رواية انجليزية رائعة من تأليف إي.بي.وايت ، هو كتاب كلاسيكي من أدب الأطفال والمبتدئين الذين يرغبون في تعلم اللغة الانجليزية. وتروي قصة العلاقة بين العنكبوت تشارلوت والخنزير ويلبر.

رواية انجليزية مشهورة Charlotte's Web.

2 - رواية "The Giver" بقلم Lois Lowry تروي هذه القصة مغامرات لصبي يختبر شيئًا لا يُصدق ويتعهد بشيء مستحيل. هذه الرواية قصة مجتمع مستقبلي مثالي تروي الكثير من الاحداث المختلفة، وهي حتما ستساعدك على توسيع مفرداتك وفهم الكثير من التعابير.

3 - رواية  "The Secret Garden" بقلم Frances Hodgson Burnett: تعتبر من الروايات الانجليزية الرائعة والمشهورة جدا و هي تحكي قصة لفتاة صغيرة تكتشف حديقة سرية، لتبدأ فيه مغامراتها الشيقة وهي من روايات انجليزية مترجمة كما أنها جد مناسبة للمبتدئين.

 تحميل روايات انجليزية مشهورة pdf الحديقة السرية.

4 - رواية انجليزية مشهورة "The Little Prince" كتبها Antoine de Saint-Exupéry وهي رواية رائعة كلاسيكية تصلح للمبتدئين. تحكي قصة الأمير الصغير ومغامراته على الكواكب المختلفة حيث سافر الأمير الصغير إلى هناك من منزله على كويكب وحيد بعيد مع وردة واحدة.

The Little Prince هو أحد الكتب الأكثر مبيعًا والأكثر ترجمة على الإطلاق ، وهو محبوب عالميًا من قبل الأطفال والكبار على حد سواء. وهو من روايات انجليزية مشهورة جدا.

يمكنك ايضا الاطلاع على هذا الموضوع الرائعة اذا كنت في حاجة الى كتب انجليزية مجانية ومناسبة:

تحميل كتب انجليزية مشهورة pdf.

5 - رواية "The Alchemist" من تأليف باولو كويلو Paulo Coelho رواية ملهمة ومعروفة تتناول موضوع البحث عن الهدف والتحقق من الأحلام. رواية رمزية  نشرت لأول مرة عام 1988. وتحكي هذه الرواية عن قصة الراعي الإسباني الشاب سنتياغو في مغامراته و رحلته التي يسعى من خلالها الى تحقيق حلمه الذي تكرر أكثر من مرة يحققه على أرض الواقع. حيث تدور تدور أحداثها حول كنز مدفون في الأهرامات بمصر ووراء هذا الحلم توجه سانتياغو ليقابل في رحلته الإثارة والتشويق.

6- الرواية الشهيرة "The Old Man and the Sea" من تأليف Ernest Hemingway رواية العجوز والبحر رواية شهيرة  للكاتب إرنست همنجواي حيث قام بتأليفها في هافانا بكوبا في عام 1952 وكانت هذه الرواية  إحدى روائعه الكثيرة التي تميز بها هذا المؤلف. وهي رواية قصيرة وملهمة تحكي مغامرات صياد عجوز يسعى للتغلب على صعاب البحر

هذه روايات انجليزية مشهورة pdf تعد من الروايات المثالية للمبتدئين لتعلم و تطوير مهاراتهم في اللغة الإنجليزية خطوة بخطوة. من خلال الاستمتاع بقراءة هذه روايات انجليزية مشهورة. كل ما عليك الان فعله هو اختيار رواية تتناسب مع مستوى اللغوي ومهاراتك الحالية وتبدأ بالقراءة والاستمتاع أثناء تطوير لغتك الانجليزية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-