تحميل قاموس انجليزي عربي pdf اكسفورد

قاموس Oxford المصور انجليزي عربي pdf

تحميل قاموس Oxford انجليزي انجليزي عربي pdf

قاموس انجليزي عربي pdf اكسفورد, يعتبرقاموس أكسفورد الإنجليزي واحد من أشهر وأكثر القواميس تميزًا في العالم. والاكثر استعمالا في جميع انحاء العالم ويحضى بثقة عالية من طرف الطلاب و المدرسين على حد سواء. او اي شخص يستعمل المعجم.

هو نفس الامر بالنسبة للوطن العربي حيث يحضى قاموس Oxford بنفس المكانة التي يحضى بها في باقي بقاع العالم. لانه يتميز بتقديم تعاريف شاملة وتفصيلية لجميع المصطلحات بالإضافة إلى أمثلة حول طريقة استخدامها ومعلومات تاريخية وعلمية ونصائح للاستخدام الصحيح للكلمات.

يحتوي قاموس Oxford انجليزي انجليزي عربي pdf على مجموعة واسعة من المصطلحات والمفردات معرفة باللغتين العربية والانجليزية. قاموس أكسفورد  مفيد للطلاب والمتعلمين وايضا المحترفين في مجالات مختلفة لانه يعتبرأداة مفيدة لتعلم اللغة الإنجليزية وتحسين المهارات اللغوية. كما انه قاموس متجدد تتم اضافة كلمات جديدة اليه في كل مرة.

وهذا الامر هو ما يميز قاموس أكسفورد المصور إنجليزي عربي pdf فهو معروف بتحديثاته المستمرة والمراجعات اللغوية الدورية لضمان تقديم المعلومات الصحيحة والدقيقة وطبعا الحديثة. إذا كنت تبحث عن تعريف معين لكلمة أومصطلح و ترغب في فهم معناه و كيفية استخدامه  في سياق معين، فإن قاموس Oxford حتما يمكن أن يكون مرجعًا ممتازًا لك.

 قاموس أكسفورد  المصور: الاصدار الثاني Oxford Picture Dictionary.

مؤلف الكتاب: جايمي أديلسون غولدشتاين Jayme adelson goldstein و نورما  شابيرو  Norma Shapiro

لغة المعجم :  انجليزي عربي

عدد الصفحات : 317 صفحة

حجم القاموس: 77.6 MB 

صيغة الكتاب : pdf

جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب

 تحميل قاموس أكسفورد المصور إنجليزي عربي pdf

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-