تحميل 5 افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية pdf

تحميل مجموعة من الكتب 5 من افضل كتب لتعلم اللغة الانجليزية  pdf
Download free English books for beginners

Best English grammar book for beginners pdf

يمكنك تحميل افضل 5 كتاب لتعلم اللغة الانجليزية pdf. من خلال الدخول الى قسم كتب انجليزية، هناك سوف تجد أفضل الكتب لتعلم الانجليزية، كتب متنوعة اختر منها ما تريد يمكنك قرأتها مباشرة على غوغل درايف، أويمكنك كذالك تحميلها من خلال روابط مباشرة.

هذه المجموعة من  افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية سوف تجدونها جد غنية ومتنوعة، فهي عبارة عن كتب للمبتدئين في اللغة الانجليزية، وكتب لأصحاب المستويات المتقدمة وأيضا ستجدون فيها كتب تعليم الانجليزية للاطفال، نحن في مدونة تعلم اللغة الانجليزية نبدل قصارى جهدنا لاستهداف جميع الفئات التي ترغب في تعلم الانجليزية سواء الكبارأو الصغار، وكذالك الاشخاص اللذين يريدون تحسين و تطوير مستوياتهم في هذه اللغة.


من خلال هذا الموضوع نقترح عليكم مرة اخرى مجموعة من الكتب الرائعة لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر pdf، لقد اخترنا لكم اعزائنا الكرام هذه المجموعة التي نتمنى ان تلقى اعجابكم وتنال رضاكم.

وأكثر من ذلك ان تكون مفيدة لكم، وان تساعدكم على تعلم الانجليزية من خلال  افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية pdf بالشكل المناسب، وطبعا الامر يحتاج منكم الى بدل القليل من الجهد، و الصبر وعدم الاستعجال، وتخصيص جزء من وقتكم لقرائتها وأن تكون القراءة بشكل دوري.

نحن لا نطلب منكم  قراءة كتاب من هذه الكتب في ساعة مثلا او في يوم، لا، لا تستعجل في قرائتك حاول ان تخصص على الاقل عشرة دقائق يوميا، وخصصها للقراءة واذا وجدت الامرممتع ولا تحس بالملل عند القراءة، انذاك تستطيع الزيادة من مدة التي خصصتها للقراءة الى عشرون او ثلاثون دقيقة كل يوم لقراءة كتاب من اختبارك.


كتاب رائع لتعلم قواعد اللغة الانجليزية للمبتدئيين pdf
Best English grammar book for beginners pdf


مسألة مهمة تجدر الاشارة اليها هي كون معظم هذه الكتب هي كتب تعليم اللغة الانجليزية والشرح بالعربي PDF، اي انك لن تواجهة اي صعوبة في فهم محتويات هذه الكتب، لانك سوف ستجد شرحا كافيا وشافيا باللغة العربية لتسهيل عملية الفهم والاستيعاب.

اذن لننطلق مع اول كتاب من كتب تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين PDF، وهو كتاب شامل يحتوي على الكثير من الدروس التي تهم قواعد اللغة الانجليزية من الحروف الابجدية الى قواعد الكتابة، مرورا بأنواع الافعال و الاسماء وأنواعها و الضمائر أنواعها وكذالك أزمنة اللغة الانجليزية و حوف الجر و التعت و الصفة و الكثير من مكونات قواعد اللغة الانجليزية.

بكل بساطة يعتبرمن  افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية pdf خصوصا القواعد، لأن مؤلف الكتاب قد قدم دروس في القواعد بشكل مفصل في هذا الكتاب، والجدير بالذكرأن هذا الكتاب  يتكون من أكثر من 400 صفحة، مع كل التقدير و الاحترام والشكر للسيد محمد خليل فرحات مؤلف الكتاب.


تحميل كتاب موسوعة الشامل في تعلم اللغة الانجليزية pdf

جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب


الكتاب الثاني من كتب تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين PDF الذي نقترحه عليكم هو كتاب مهم جدا، لأنه سيعلمك طريقة تركيب السؤال في اللغة الانجليزية وكذالك طريقة الاجابة عنه.

هذه العملية يمكن اعتبارها مفتاحا مهما من مفاتيح تعلم اللغة الانجليزية، لكن أنصحك عزيزي القارئ أن لا تبدأ به اذا كنت في المستوى التمهيدي، أو انك مازلت لا تعرف أي شئ عن اللغة الانجليزية، لأنك هذا الكتاب سيبدو لك من الوهلة الأولى صعبا.

لهذا وجب عليك أن تعطي لنفسك بعض الوقت لتعلم أمور أخرى قبل ان تخوض غمار هذا الكتاب، لكن مع ذالك أنصحك بتحميله و وضعه في ملف خاص لديك خصصه لتخزين كتب تعلم اللغة الانجليزية، اتركه هناك جانبا الى ان يحين وقت قرائته، هذا الكتاب الذي هو عبارة عن دورة تدريبية  من تأليف الأستاذ فهد عوض الحارثي الذي نقدم له من هذا المنبر كل التقدير و الامتنان على هذا العمل المبارك.


تحميل كتاب تعلم الانجليزية كيف تسأل وتجيب بالانجليزية pdf

جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب


لا تقلق عزيزي القارئ اذا وجدت صعوبة في فهم محتويات الكتاب الاول, اقدم لك هذا الدرس المبسط الذي هو من انجاز الأستاذة حنان عمران , درس مبسط وسهل حول استعمال ادوات الاستفهام في اللغة الانجليزية وكيفية طرح الأسئلة بالانجليزية


كيفية استعمال أدوات الاستفهام في اللغة الانجليزية pdf

جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب


كتب لتعلم مفردات اللغة الانجليزية
Books to improve vocabulary


الكتاب الرابع من هذه المجموعة لتحميل كتب انجليزية PDF مجانا، نقترح عليكم كتاب خاص بكلمات انجليزية مهمة و في مختلف المجالات وفي جميع جوانب الحياة، مفردات تتكرر بكثرة في المحادتاث وفي اللقاءات، الكتاب يشتمل على حوالي 1500 كلمة وعبارة  باللغة الانجليزية مع ترجمتها وشرحها باللغة العربية، الكتاب لا يوجد عليه اسم كاتبه لكن هذا لا يمنع ان نشكر مؤلفه على هذا العمل الرائع، وارجوا من الله عزوجل ان يجعل عمله هذا في كتاب حسناته اللهم امين.


تحميل كتاب تعلم الانجليزية مصطلحات انجليزية  pdf

جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب


الكتاب الأخير في هذه المجموعة من  افضل كتاب لتعلم اللغة الانجليزية او كتب تعلم الانجليزي, هو كتاب لتعليم مصطلحات انجليزية متعلقة بالأكل من خضر وفواكه و توابل وانواع الأكلات و والأسماك و اللحوم, والكثير من المصطلحات و المفردات الأخرى المهمة والتي سوف تحتاج الى معرفتها خلال فترة تعلم اللغة الانجليزية.


تحميل كتاب تعلم الانجليزية مفردات متعلقة بالمأكولات بالانجليزية  pdf

جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-