تحميل كتاب تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر pdf

كتاب تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر pdf

تحميل كتاب تعلم الانجليزية من الصفر pdf

 تحميل تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر pdf. كتب تعلم اللغة الانجليزية من الوسائل المفضلة لدى الكثيرمن المتعلمين المبتدئين المقبلين على تعلم اللغة الانجليزية، حيث تجد الكثير منهم في بداية تعلمهم للغة يفضلون قراءة الكتب والقصص القصيرة ويجعلون منها احدى أهم مصادرهم لاكتساب و تعلم اللغة الانجليزية من الصفر.

منهم من يشتري الكتب الورقية، والبعض الاخر يحب المحتوى الاليكتروني حيث يفضل البحث عبرالانترنيت عن كتب تعلم الانجليزية من الصفرpdf، او كتب باللغة الانجليزية للمبتدئين، للاعتماد عليها في رحلة تعلم اللغة الانجليزية pdf.

عزيزي المتعلم اذا كنت من محبي الكتب الاليكترونية وتبحث عن افضل كتاب لتعلم الانجليزية، فمرحبا بك على مدونتنا التي سوف تجد فيها الكثير من الكتب الرائعة والغنية، التي ستساعدك بكل تأكيد لتخطوا خطواتك الاولى لتعلم الانجليزية.

اخترنا لك لكم في هذا الموضوع كتاب رائع  من كتب تعلم اللغة الانجليزية pdf، كتاب جيد ومبسط يستطيع كل شخص يرغب في تعلم هذه اللغة الجميلة ان يعتمد عليه، لأنه لن يجد اي صعوبة في قرأته، كون كتاب تعليم اللغة الانجليزية هذا موجه بالاساس الى المبتدئين. ولانه كذالك كتاب مصورومما لايخفى عليك ان التعلم بالصور يعتبر من اسهل وسائل التعلم. لانه لولم يكن كذالك ما كان مؤلفوا كتب الاطفال يعتمدون بشكل اساسي على الصورلايصال المعلومات للاطفال الصغار، حيث يتمكنون من فهمها بكل سهولة.

كتاب تعلم الانجليزية من الصفر pdf الذي بين يدينا من خلال هذا الدرس, كتاب مصور وجيد جدا, بسيط وسهل الاستيعاب كونه موجه للمبتدئين الراغبين في تعلم الانجليزية, هذا الكتاب ينتمي الى سلسلة من كتب جعل تعلم اللغة الانجليزية سهلا, يتألف هذا الكتاب من حوالي 160 صفحة, وينقسم الى 20 وحدة, كل وحدة  تضم مجموعة من الدروس المصورة مرتبة على الشكل التالي. وهذه لمحة عن كتاب تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين من الصفر مجانا pdf

محتويات كتاب تعلم الانجليزية بالصور

1 - التعارف طريقة السؤال عن اسناء الاشخاص, وكيفية الحديث عن الاشياء التي نمتلكها مثل الكتاب, الهاتف, السيارة, الة التصوير وغيرها.
2 - طريقة دعوة الاصدقاء الى المنزل وكذالك اسلوب قبول الدعوة او رفضها.
3 - طريقة تقديم الاشخاص باللغة الانجليزية و طريقة السؤال عن بعض الاشياء اين الهاتف؟ اين الكتاب؟ وغيرها. 
4 - طريقة الدخول في محادتاث بالانجليزية مع الاخرين في مواقف مختلفة.
5 - في هذا الجزء تتم مراجعة مادرسته من قبل عن طريق تمارين بسيطة لقياس مدى تمكنك من الدروس السابقة.
6 - طريقة تقديم هدايا للاخرين او استضافتهم و طريقة قبول اورفض الهدايا و الدعوات.
7 - طريقة الحديث عن مختلف المهن, وكذالك السؤال و الاستفسارو طلب المزيد من التوضيحات عنها.
8 - طريقة السؤال عن ثمن الاشياء باللغة الانجليزية, وكذالك الحديث عن السفر وطريقة استعمال الارقام في اللغة الانجليزية من 0 الى 20.
9 - طريقة ابداء الرأي اوطلب دالك من الاخرين و كذالك كيف تتفق مع احد حول موضوع ما و كيف تعارضه.
10 - في هذا الجزء كذالك هو عبارة عن تقييم لما درسته في الوحدات السابقة, وهو عبارة عن تمارين ويتضمن كذالك اجوبة لهذه التمارين.
11 - كيفية القاء التحية والوداع وطريقة التعبيرعن الالتزام, وأيضا كيفية السؤال عن الصحة وكيف تجيب اذا تم سؤالك عنها.
12 - تعلم طريقة تقديم عنوانك, وكيف تصف المكان الذي تعيش فيه و ايضا تعلم الارقام فوق العشرين.
13 - في هذا الجزء سوف تتعلم طريقة شراء الاشياء, وايضا اسلوب الحديث عن المواهب و الميولات و النهارات و الاهتمامات, ويتضمن هذا الجزء كذالك طريقة تقديم النصائح.
14 - كيف تسأل عن الاتجاهات المختلفة, وكيفية إعطاء التوجيهات, وكذالك طريقة استخدام الأعداد الترتيبية و كيفية استخدام الألوان.
15 - هذا الجزء كذالك سيكون عبارة عن تقويم  لما درسته في الوحدات السابقة, وسيكون عبارة عن تمارين ويتضمن كذالك في الاخيراجوبة لهذه التمارين.
16 - سوف تتعلم في هذا الجزء طريقة الحديث عن الماضي و الحاضر, وكيف تستنبط تنبؤات و كذالك كيف تقوم بصياغة وصف بسيط. 
17 - كيفية السؤال عبر الهاتف, وطريقة عمل محادثة باللغة الانجليزية عبر الهاتف, وفي الاخير كيف تتحدث عن الاشياء التي تحبها و التي لا تحبها.
18 - سوف تتعلم كيفية عمل المواعيد, وكيف تقرأ الوقت باللغة الانجليزية.
19 - كيفية استخدام وسائل النقل العام و كيف تطلب ترخيص و ايضا  كيفية إعطاء الترخيص اوعدم اعطائه. 
20 - اما الجزء الاخيرفهوأيضا عبارة عن تقويم لما درسته في السابق. 
من خلال هذا التقديم لمحتويات كتاب تعلم الانجليزية من الصفرpdf, اذا كنت مهمتم وأعجبك الكتاب يمكنك ان تتفضل وتحمله من الرابط اسفله.

جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب

تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية المصور

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-