أفضل ملخص قواعد اللغة الانجليزية pdf مناسب لجميع المستويات

تحميل كتاب ملخص قواعد اللغة الانجليزية pdf

تحميل ملخص قواعد اللغة الانجليزية pdf

يعتبركتاب ملخص قواعد اللغة الانجليزية كاملة pdf من بين أفضل الكتب التي ستعلمك قواعد اللغة الانجليزية بشكل سهل وبسيط. نقدم لكم واحد من أفضل ملخص قواعد اللغة الانجليزية للمبتدئين في كتاب واحد يشمل اهم القواعد. كتاب جرامر انجليزي كامل pdf بامتياز وهو عبارة كتاب شامل كامل ملخص جميع قواعد اللغة الانجليزية pdf.

حيث تساعدنا قراءة تلخيص كل القواعد الانجليزية كاملة pdf, على فهم القواعد بشكل سهل وسريع, ملخص قواعد اللغة الانجليزية pdf يقدم كما هائلا من الدروس الكاملة التي تم شرحها وتبسيطها بشكل رائع، اضافة الى انها تتضمن الكثير من الأمثلة لتعزيز استيعاب الدرس بشكل أفضل، هذه الدروس مرتبة بشكل متسلسل مما يجعلها سهلة الفهم و الحفظ، والهدف منها جعل ملخص قواعد اللغة الانجليزية كاملة pdf بسيط وسهل الفهم، حيث ستقوم بتحميل هذا الكتاب والرجوع إليه عند الحاجة.

في الكثير من المواضيع التي تطرقنا فيها إلى طرق تعلم اللغة الانجليزية، أكدنا في أكثر من مناسبة على ضرورة تجنب تعلم قواعد اللغة الانجليزية في بداية مشوارك لتعلم اللغة الانجليزية، وكان الغرض من ذلك هو عدم شعور المتعلم بالاحباط والاستسلام عندما يصطدم بقواعد اللغة الانجليزية، حيث ستبدو له في الوهلة الأولى على أنها صعبة و معقدة، مما سيدفعه الى التراجع والاستسلام وتخلي عن هدفه.

صعوبة القواعد سواء بالنسبة للغة الانجليزية أو اية لغة أخرى أمر طبيعي ومسلم به، خصوصا اذا اردت ان تتعلمها منذ البداية، وهذاخطأ لأن درجة ارتقائك في مستويات تعلم اللغة الانجليزية هي التي ستفرض عليك تعلم قواعد اللغة الانجليزية. 

سيكون ملخص قواعد اللغة الانجليزية pdf توجيهي مناسب جدا لكل من يرغب في تعلم القواعد. كما ان بساطة دروسه سيسهل عملية التعلم من جهة، اضافة الى انك لن تحس ابدا بصعوبتها أو تعقيدها من جهة اخرى، لأنك  سوف تتعلمها بشكل متدرج انطلاقا لما ستكون في حاجة الى تعلمه، ستكتفي بالأمور المهمة الواجب تعلمها، وترك الأشياء الثانوية لما بعد،  اضافة الى انك تمتلك أو ستكون قد تراكمت مخزون معرفي لابأس به من اللغة الانجليزية خلال هذه المدة الزمنية التي استغرقتها في التعلم.

تحميل الكتب من مكتبة تعلم اللغة الانجليزية

وليس هذا فقط  لكن بعد مرور مدة من الزمن على تعلمك االانجليزي، سوف تجد نفسك قد تعلمت الكثير من القواعد بشكل تلقائي دون أن تدري وبالتالي ستصبح في حاجة فقط الى مراجعة بسيطة لهذه القاعدة تترسخ في ذهنك.

لكن لابأس ان كان لديك مستوى متقدم نوعا ما في اللغة الانجليزية ان تقوم بتحميل  ملخص قواعد اللغة الانجليزية pdf هذا على هاتفك الذكي أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قم بتخصيص القليل من الوقت واطلع على محتوياته الغنية و الدروس التي يشتمل عليها، لأنك سوف تجد جميع قواعد اللغة الانجليزية pdf التي حتما ستكون في حاجة إلى تعلمها في هذا الكتاب الذي بين يديك الان.

يمكنك تحميل كذلك قواعد اللغة الانجليزية كاملة pdf في 40 ورقة. كتاب مفيذ ايضا ومفصل في دراسة قواعد اللغة الانجليزية, حمله من هنا.

كما تستجد في آخر الكتاب مجموعة كبيرة من التمارين العملية لتقييم مدى تمكنك من قواعد اللغة الانجليزية، وهل قمت فعلا بدراسة ومراجعة كل هذه الدروس الموجودة في هذا الكتاب الشامل في قواعد اللغة الانجليزية pdf.

محاور و أقسام ملخص قواعد اللغة الانجليزية pdf

شرح واف لجميع قواعد اللغة الانجليزية بشكل ملخص وواضح, 20 ورقة تلخيص مذهل لكل قواعد اللغة الانجليزية بملف pdf. هذا الكتاب يضم عددا من الدروس التي تم تلخيصها بشكل احترافي لتكون في متناول الجميع شرح قواعد اللغة الانجليزية بالتفصيل pdf.

  • عدد الصفحات : 450 صفحة
  • نوع الكتاب: اليكتروني
  • حجم الكتاب : 8 ميجا بايت

الأجزاء التي يتكون منها الكتاب

1 - الجزء الأول 

  1. مكونات اللغة The part of Speech.
  2. الأسماء في اللغة الانجليزية Types of nouns.
  3. أدوات المعرفة النكرة The Articles.
  4. أنواع الضمائر Pronouns.
  5. أنواع الأفعال في اللغة الانجليزية The Verbs.
  6. أنواع الصفات في اللغة الانجليزية Adjectives.
  7. أنواع الظروف في اللغة الانجليزية Adverbs.
  8. حروف الجر Prepositions.

2 - الجزء الثاني

  • جميع انواع الجمل في اللغة الانجليزية The sentence.

3 - الجزء الثالث 

  • النفي Negation.

4 - الجزء الرابع

  • الاستفهام  Interrogation.

5 - الجزء الخامس

  • أسلوب الشرط   Conditional if.

6 - الجزء السادس 

  • الازمنة في اللغة الانجليزية شرح مبسط  The Tenses.

7 - الجزء السابع

  • شرح المبني للمعلوم والمجهول   Active and Passive Voice.

8 - الجزء الثامن

  • الكلام المباشروغير المباشر Direct and Indirect Speech.

9 - الجزء الأخير

  • اجابات التمارين  The Answers.
كتب اخرى رائع حتما سوف تعجبك:
جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب

تحميل كتاب جميع قواعد اللغة الانجليزية مع الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-