كورس لغة انجليزية التعلم من الصفرpdf كورس انجليزي

كورسات اللغة الانجليزية


كورس لغة انجليزية


في هذا الموضوع نضع بين يديكم, كورس لغة انجليزية، كورس انجليزي للتعلم من الصفر وهو  كورس zamericanenglish، القناة الشهيرة والغنية عن التعريف و التي تقدم محتوى جيد و ممتاز و مناسب لجميع مستويات تعلم اللغة الانجليزية، سواء المستويات المتقدمة أو المستويات الاولى.


كورس لغة انجليزية الذي بين يدينا هو عبارة عن سلسلة من الدروس المبسطة الموجهة إلى المبتدئين، دروس متنوعة تمت صياغتها بشكل احترافي، مرفوقة بشروحات مبسطة باللغة العربية مع صور توضيحية الهدف منها الفهم الجيد للدروس و ترسيخ اعمق للأفكار، الكورس مصمم بشكل انيق ومرتب بشكل جيد.


كورس انجليزي هذا يعد من كورسات اللغة الانجليزية السهلة و التي تكون في متناول المتعلمين الجدد، حيث يمكنهم من تعلم بعض البديهيات التي تكون ضرورية مع بداية تعلم اللغة الانجليزية.


كورس لغة انجليزية هذا يقدم مجموعة من الكلمات وشرح لمعانيها، مع صياغة هذه المفردات في جمل انجليزية مفيدة لفهم معنى الكلمة بشكل جيد جدا.


يقدم كورس انجليزي شرح لمجموعة من الكلمات ذات المعاني المختلفة، المفردات التي تدل على الصفات المتنوعة، كالشجاعة و الجمال و الغضب و القبح  و الذكاء وغيرها من الصفات مع تقديم امثلة عنها من خلال جمل.


مفردات أخرى يقدمها الكورس الوظائف و أسماء أفراد العائلة و اسماء بعض الفواكه و مكونات المنزل و الفصل و أسماء الحيوانات في اللغة الانجليزية.


 كورس لغة انجليزية موجه بشكل خاص الى المتعلمين المبتدئين، الذين بدأوا يخطون أولى الخطوات لتعلم اللغة الانجليزية، الكورس يتضمن كذلك الصفات المتضادة التي تأتي في سياق جملة واحدة مثال:


The Little girl rides the Big elephant

الفتاة الصغيرة تركب الفيل الكبير.


My drink is Hot but your drink is Cold

مشروبي ساخن لكن مشروبك بارد.


The boy in blue is Strong but the boy in pink is Weak

الفتى ذو الرداء الأزرق قوي لكن الصبي ذو اللون الوردي ضعيف.


كورس انجليزي يتضمن كذلك اسماء الخضروات و الاعداد و الارقام الترتيبية، الوقت والسؤال عن التوقيت والتاريخ ، أنواع الرياضة، اعضاء جسم الانسان، مكونات المطبخ، أنواع المواصلات، أحوال الطقس، الاصدقاء والاشخاص المحيطين بك، الجغرافيا و الفضاء و الكواكب، المشاعر، التجارة و الأموال و الصحة والمرض، و بعض أنواع الكلمات الأخرى. 


تحميل  كورس تعليم اللغة الانجليزية PDF

جميع الحقوق محفوظة لصاحب الكورس

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-