تحميل كورسات انجليزي اونلاين صيغة PDF مجانا

كورس انجليزي ابراهيم عادل لتعلم اللغة الانجليزية

 اونلاين مجانا

تحميل كورسات انجليزي اونلاين صيغة PDF مجانا

كورسات انجليزي اونلاين مجانا لتعلم اللغة الانجليزية، لقد قمنا في مواضع سابقة بتقديم مجموعة كورس انجليزي باللغة الانجليزية على شكل دورات ودروس في صيغة pdf لكي يسهل عليك تحميلها وقراءتها في أي وقت تراه مناسبا لك، وأيضا في أي مكان.


ستجد هنا تحميل كورس قواعد اللغة الانجليزية pdf المستوى الأول والثاني وهو كورس من اعداد وتصميم الاستاذ ابراهيم عادل صاحب قناة z american english الغنية عن التعريف.


كورس انجليزي سهل وبسيط ومشروح بطريقة احترافية يسهل فهمه واستيعابه تستطيع تحميله بسهولة وإذا واجهتك أي مشكلة في الفهم يمكنك زيارة قناة زي أمريكان انجلش سوف تجد بها الكثير من الدروس والمعلومات التي ستساعدك على الفهم.


ستجد كذلك كورس لغة انجليزية التعلم من الصفرpdf، وهو خاص بالمبتدئين المقبلين على تعلم اللغة الانجليزية، وهو ايضا بصيغة pdf، تستطيع تحميله بكل سهولة واستمتع بتعلم الانجليزي.


أما في هذا الموضوع من كورسات انجليزي اونلاين سوف نقدم لكم كورس مفيد جدا للأستاذ المحترم ابراهيم عادل، هذه الدورة هي عبارة عن مجموعة من الدروس لتعلم مهارة القراءة، هذه المهارة المهمة التي تعتبر من المهارات الأربع الأساسية لتعلم الانجليزية الى جانب الاستماع و الكتابة و التحدث.

 

هذا الكورس عبارة عن دروس مدمجة مع مجموعة من النصوص الانجليزية البسيطة، التي سوف تقوم بقراءتها بكل هدوء و تمعن و تحاول الاجابة عن مجموعة من الأسئلة المختلفة والمتنوعة التي يصوغها مؤلف الكورس من خلال المحاور الأساسية التي يدور حولها هذا النص.


هذا الكورس يمكن اعتباره من أفضل دورات انجليزي اون لاين مجانا للمبتدئين، وذلك لعدة أسباب أهمها أن الكورس يشمل الكثير من التمارين المختلفة التي من قبيل تمارين ملئ الفراغ وتمارين لتكوين الجمل وربط صور معينة بالكلمات أو الجمل المناسبة و الكلمات المتقاطعة و ترتيب الكلمات والجمل بالشكل الصحيح، والكثير من التمارين الأخرى المتنوعة، والجميل كذلك في هذا الكورس ان يضم الكثير من الصور التوضيحية لتسهيل عملية الفهم.


إذن من الأفضل أن أتركك عزيزي المتعلم لكي تكتشف هذا الكورس الرائع بنفسك.

الكورس مقسم الى جزئين كل جزء يضم مستوى محدد يمكنك تحميلهم من خلال الروابط أسفله.


جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكورس

تحميل كورس القراءة المستوى الاول


تحميل كورس القراءة المستوى الثاني

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-