أسماء الخضار والفواكه بالانجليزي والعربي pdf للتحميل

أسماء الخضار والفواكه بالانجليزي والعربي pdf وأسماء خضر و فواكه صعبة 
تحميل قاموس عربي انجليزي شامل لأسماء الفواكه و الخضروات

أسماء الخضار والفواكه بالانجليزي والعربي pdf للتحميل, نقدم لك كتاب مهم جدا يقدم أسماء الفواكه بالعربية والانجليزية,  وايضا جميع اسماءالفواكه و الخضروات و انواع الاطعمة وأسماء فواكه صعبة. يمكن اعتبارهذا الكتاب أسماء الخضروات و الفواكه بالعربية بالصور كما أسماه مؤلفه، هذا المعجم الذي تمت صياغته بشكل مبسط مهم جدا لكل مبتدأ يسعى الى تعلم اللغة الانجليزية، خصوصا فيما يخص جميع اسماء الخضار والفواكه بالانجليزي مع النطق حيث سوف تتعلم طريقة نطق هذه الاسماء. كما سوف تتعلم من خلاله أسماء جميع الفواكه بالانجليزي.

اسماء الخضار والفواكه بالانجليزي والعربي تعتبر من المصطلحات والمفردات التي تستعمل بكثرة في اللغة الانجليزية, وبالتالي يجب على الجميع تعلمها وحفظها وتذكرها ايضا, لهذا يجب على كل شخص يرغب في تعلم الانجليزية ان يتعلم هذه الاسماء. سوف تجد كذلك في هذا الكتاب مجموعة من جمل عن الخضروات بالانجليزي لدعم الفهم وتسهيل الحفظ. كما تجدر الاشارة انه يمكنك استعمال هذا الكتاب لتعليم أسماء الخضروات بالانجليزي للاطفال لانه كتاب مصور مما سيسهل عملية التعلم على الاطفال.

تحميل اسماء الخضار والفواكه بالانجليزي والعربي pdf يقدم جميع أسماء الأطعمة المختلفة بشكل مبسط، حيث يتم عرض المصطلحات باللغة الانجليزية ويتم وضع مقابلها باللغة العربية، اضافة الى كون مؤلف الكتاب يقدم مجموعة من البطاقات التعريفية حول العديد من انواع الخضر و الفواكه.

هذه موسوعة الخضروات والفواكه PDF التي تقد أسماء الخضر بالعربية مع مرادفاتها باللغة الانجليزية, تقدم لمحة عن نوع الفاكهة او الخضروات من خلال هذا القاموس انجليزي عربي. كل ما يتعلق بالمنافع الصحية والقيمة الغذائية التي تقدمها للانسان، وايضا اهم المكونات الغذائية التي تحتوي عليها هذه الفواكه والخضروات، انواع الفيتامينات و البروتينات و السكريات والكالسيوم غيرها من المواد والمكونات المختلفة التي تزخر بها هذه الفواكه.

تستطيع تحميل قاموس عربي انجليزي مصور pdf متخصص في الاطعمة، الشيئ الجميل في هذا القاموس هو انه مصور يقدم أسماء الخضروات و الفواكه بالعربية بالصور. حيث يتم عرض نوع الفاكهة او الخضار مع صور خاص بها، وهذا أمر مهم في العملية التعليمية حيث تحفز هذه الطريقة الدماغ على تذكر جميع اسماء خضروات و فواكه بالانجليزية من خلال مصدرين مختلفين الصور و الكتابة.

كما هذه الطريقة مهمة جدا لتعليم الاطفال اسماء الفواكه والخضروات باللغة الانجليزية، هذه الطريقة تسرع من وتيرة تعلم الاطفال للانجليزية.

هذا القاموس عربي انجليزي pdf المتخصص في الاطعمة يتكون من 103 صفحة، بصيغة  pdf صغير الحجم، يمكنك تحميله من خلال رابط مباشر من على جوجل درايف, من تأليف الأستاذ محمد عيسى.

اسماء الخضار بالانجليزي:

الخضروات: vegetables 
الطماطم: tomatoes
البطاطس: potatoes
الجزر: Carrot 
اللفت: Turnip 
البصل: Onion 
الفلفل الاخضر: Green pepper
الباذنجان: Eggplant 
الفاصوليا الخضراء: green beans
البطاطا الحلوة: Sweet potato
البروكلي: Broccoli 
الخيار: Cucumber
الفجل: Radish
الفطر: Mushroom
الكرنب: Cabbage
القرع الاخضر او الكوسة Courgette 
اللقرع او اليقطين: Pumpkin
الخس: Lettuce 
البازيلا: pea
السبانج: Spinach 
 الذرة : Maize او Corn
الهِلْيَوْنُ: Asparagus

للمزيد من الاسماء المرجوا الاطلاع على هذا الدرس: الفواكه بالانجليزي تعرف على الخضر والفواكه بالانجليزية

الكتاب الاول 
👇


جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب

الكتاب الثاني
👇

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-