تحميل كتاب انجليزي pdf نصائح لتعلم الكتابة

 كتاب الانجليزي يقدم مجموعة من النصائح بهدف تعليم الكتابة باللغة الانجليزية

تحميل كتاب انجليزي نصائح لتعلم الكتابة كيف تصبح مؤلفا


يمكنك تحميل كتاب الانجليزي هذا الذي نضعه بين ايديكم من خلال هذا الموضوع، كتاب حول Download a free English eBook to learn how to become an author, كتاب انجليزي يقدم نصائح لتعلم الكتابة كيف تصبح مؤلفا.

هناك العديد من متابعي مدونتنا راسلونا على صفحتنا في الفيسبوك يرغبون في المزيد من كتب انجليزية متنوعة لتطوير لغتهم الانجليزية.

لهذا الغرض قمنا بجمع الكثير من الكتب الانجليزية التي تعالج الكثير من المواضيع المختلفة، الغرض منها تنمية قدرات القراء، وتطوير مستوياتهم في اللغة الانجليزية اضافة الى تعزيز رصيده اللغوي من الكلمات الانجليزية.

بحكم التطور التكنولوجي وانفتاح العالم الذي أصبح عبارة عن قرية صغيرة بفضل الانترنت، فقد أصبح الكثير من الاشخاص الذين يحبون الكتابة  ومدمنين عليها، يرغبون في تأليف كتب خاصة لهم يحكون فيها عن شغفهم ويعبرون من خلالها على الكثير من الأمور حول انفسهم، او حول الأمور التي تشغلهم.

اذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الكتابة، فإنك تستطيع تحميل كتاب انجليزي يقدم لك الكثير من النصائح حول طرق الكتابة الالكترونية التي أصبحت من أسهل الوسائل لتجعل منك مؤلفا محترفا.

فبفضل الانترنت لم يعد الكاتب يحتاج الى دار للنشر او لوكيل ادبي للنشر، اضافة الى انك لن تحتاج لخبرة فقط يجب عليك أن تكون شغوفا بالكتابة، مع معرفة بسيطة ببعض المجالات ذات شعبية كبيرة للبدء في الكتابة.

هذا الكتاب يعد من الكتب الانجليزية البسيطة، تساعدك في فهم وتطوير الكتابة الالكترونية، من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التي ستجدها مدونة في هذا الكتاب.

الجميل في كتاب الانجليزي هذا انه يقدم لك نصائح لكي تصبح مسوقا للكتب، وتستطيع بيع كتابك عبر الانترنت، طبعا اذا احسنت اختيار المجال المناسب للكتابة، وايضا، طريقة الكتابة، ومضمون الكتاب، ومن الأفضل أن يكون الكتاب يعالج او يقدم حلا لمشكلة ما.

من النصائح التي جاءت في هذا الكتاب، يقول المؤلف: 

تذكر أن الناس يشترون الكتب الإلكترونية لأن لديهم مشكلة يريدون  إيجاد حل لها، انتهى كلام المؤلف.

فعلا كلامه صحيح، اذا اذا كنت متحمسا لقراءة هذا الكتاب تفضل رابط تحميل الكتاب بشكل مباشر تجده في الاسفل.

الكتاب: كتاب انجليزي لتعلم طريقة الكتابة.

عنوان الكتاب: اسهل طريقة لتأليف كتاب الكتروني.

نوع الكتاب: كتاب إلكتروني للتحميل على صيغة pdf صغير الحجم.

لغة الكتاب: الانجليزية فقط.

تحميل كتاب اسهل طريقة لتأليف كتاب الكتروني

جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-