أفضل كتب انجليزية للمبتدئين تعليم اللغة الانجليزية

اكتشف هذه المجموعة من كتب انجليزية للمبتدئين pdf مجانا

تعليم اللغة الانجليزية أفضل كتب انجليزية للمبتدئين

يمكنك ان تحمل الان كتب انجليزية للمبتدئين لتعليم اللغة الانجليزية, كتب باللغة الانجليزية PDF بعضها مترجم الى اللغة العربية, كتب ستساعدك كثيرا لتعلم اللغة الانجليزية. كما سنقدم لكم نصائح مهمة حول كيفية اختيارأفضل كتاب انجليزي للمبتدئين, بما يتاسب مستواك وقدراتك على فهم اللغة الانجليزية.

 طبعا قمنا باختيارلكم مجموعة من الكتب الرائعة والغنية بالمعرفة والسهلة الفهم, التي ارتأينها انها ستفيدك كثيرا في تعلم اللغة الانجليزية، وفي توسيع معارفك حول هذه اللغة وايضا تطوير مستواك وتعزيزه بمفردات جديدة تغني رصيدك من الكلمات.
يمكنك تحميل هذه المجموعة من كتب انجليزية الرائعة: تحميل أفضل 4 كتب انجليزية مشهورة pdf مناسبة للمبتدئين.

نفس الشيء ينطبق عليك فيما يخص لغتك الأم، انت مثلا اذا أردت اكتساب معارف جديدة وكلمات اضافية في اللغة العربية حتما سوف تعتمد على القراءة لتحقيق هذه الغاية او هذا الهدف، سوف تقرأ مقال او موضوع او مجلة او كتاب رغبة منك لمعرفة المزيد من المفردات التي لا تعرفها عن لغتك الأم.

إذن في هذه الحالة انت تقوم بتوظيف القراءة لتعلم المزيد، نفس الأمر ستطبقه لتعلم اللغة الانجليزية، ستجعل من القراءة باللغة الإنجليزية وسيلة لتوسيع معارفك حول هذه اللغة, ورفع عدد المفردات المكتسبة وايضا تعزيز معرفتك ببنية الجمل وطريقة تكوينها وتركيبها، كل هذه فقط من خلال قراءتك للكتب عن طريق السرد النصي الذي يتكون من جمل متنوعة ومختلفة يتركب منها الكتاب.

لهذا انت في حاجة الى كتب انجليزية للمبتدئين pdf مجانا في بداية تعليم اللغة الانجليزية، كتب بالانجليزي للمبتدئين هذه الكتب التي تكون بلغة بسيطة وسهلة قابلة للفهم والاستيعاب من طرف المبتدئين, هذا الامرله اهمية خاصة لانه يعمل على تمكينك او بالاحرى يجعلك تواجه دائما مفردات جديدة مفردات قد تكون صعبة عليك لانك تصادفها اول مرة، مما سيجعلك تجتهد أكثر من أجهل فهم المصطلحات وحفظها وتذكرها. وهذا الأمر حتما سوف يساعدك على اكتساب مفردات اكثر وايضا للتعلم بشكل أسرع وفعال اكثر من اي طريقة اخرى.

بالإضافة إلى ذلك فإن قراءة كتب انجليزية للمبتدئين pdf في بداية تعلمك للغة يختصر عليك وقت التعلم بحث سوف تتعلم وتستوعب الكثير من المفردات في وقت وجيز, صراحة ومع الثورة التكنولوجية والإنترنت أصبح تعلم اللغة الانجليزية سهلا للغاية مع وجود كم كبير من المصادر, حيث هناك الآلاف من الكتب الإلكترونية المجانية وايضا المدفوعة التي تعج بها شبكة الأنترنت, التي تستطيع من خلالها تعلم اللغة الانجليزية بكل سرعة وسهولة. 

في هذا الموضوع سوف نقدم لكم مجموعة من كتب انجليزية للمبتدئين pdf مجانا لتعلم اللغة الانجليزية, هذه الكتب متاحة بشكل مجاني وايضا بشكل مدفوع وباسعار بسيطة وهذا ما يجعلها طريقة مثالية و منخفضة التكلفة لتعلم الانجليزي بسرعة لكن هل هذه الكتب مفيدة أي كمبتدأ؟ وكيف يمكنني اختيار كتب انجليزية للمبتدئين بشكل مناسب؟. 

كتب انجليزية للمبتدئين كيف تختار الكتاب المناسب؟

من الأمور الأساسية التي يجب مراعاتها عند البحث عن الكتاب المناسب من كتب باللغة الانجليزية PDF في بداية تعليم اللغة الانجليزية من خلال كتب انجليزية للمبتدئين يجب تحديد نوع  الكتب التي يجب قراءتها والتي تلائم مستواك التعلمية وقدراتك في الفهم والاستيعاب.

وكذلك معرفة الاهتمام والمستوى و كذلك الهدف العام الذي تقدمه هذه الكتب لك كقارئ, والاهم من ذلك هو ان تختار الكتب التي  تتقاطع مع اهتماماتك وميولك والأشياء التي تستمتع بقراءتها بلغتك الأم, حاول ان تسأل نفسك هذا السؤال هل هناك لون أدبي محدد تحب قرائته؟ اذا كان كذلك انصحك باختيار كتب انجليزية للمبتدئين تهتم بما تحب. 

وكما سبق لنا ان أشرنا إلى ذلك في العديد من المواضيع, في غالب الأحيان يتم تشجيع المتعلمين من ذو المستويات الاولى او المبتدئين على البدء بكتب الأطفال, لأنها تكون مكتوبة بلغة بسيطة يستطيع الطفل الصغير فهمها وما بالك بالشخص البالغ فهي خيار مناسب جدا للمبتدئين.

هناك نوع آخر من الكتب التي أنصح بها المبتدئين المقبلين على تعلم اللغة الانجليزية وهي الكتب المصورة التي تعتبر أفضل بديل لمن لا يحب كتب الأطفال, وصراحة هذا النوع يحظى بشعبية كبيرة جدا عند المبتدئين الراشيدين, لان الصور تساعد كثيرة المتعلم على فهم واستيعاب الكلمات والجمل بكل سهولة.

تستطيع تحميل كتب انجليزية للمبتدئين, هذه المجموعة المنتقاة من الكتب التي تناسب المستويات الاولى لتعلم اللغة, كتب المستويات الدراسية الاولية تكون مناسبة جدا للمبتدئين, لانها تستهدف الطلاب ذوي المستويات الاولى, هناك ايضا بعض انواع الكتب السهلة جدا ربما لن تنال اعجابك لسهولتها الكبيرة.

ايضا هناك نوع من الكتب الصعبة على سبيل المثال مثل الكتب الروايات الكلاسيكية التي تكون مكتوبة بلغة إنجليزية قديمة وصعبة، هذا النوع من الكتب جيدة ويمكنك الاعتماد عليها  إذا كنت تدرس الأدب الإنجليزي, او ان مستواك متقدم في اللغة الانجليزية, اما اذا كنت مبتدأ و تبحث فقط عن تحسين مستواك و اكتساب مفردات لتعلم اللغة من الصفر انصحك بالكتب الحديثة السهلة التي ستكون ملائمة أكثر بالنسبة إليك., 

كتب انجليزية للمبتدئين pdf مجانا

اليكم الان افضل كتب انجليزية للمبتدئين, كتب انجليزية مشهورة ومعروفة لدي الكثيرين في مجال نعلم اللغة الانجليزية والبداية سوف تكون مع كتاب اقل ما يمكن ان اقول عنه انه كتاب جد رائع, ومناسب جدا للمبتدئين لأنه يضع بين يديك أكثر من 4000 كلمة مهمة في اللغة الانجليزية يقدمها لك مرفقة بالصورة بحيث لن تحتاج الى استخدام قاموس انجليزي او ترجمة جوجل لفهم معنى الكلمة.

يقدم لك ايضا شرحا مفصلا لمعنى الكلمة باللغة الانجليزية, ثم يقوم بصياغة هذه الكلمة في جملة مفيدة لكي تتمكن من فهم معناها, ثم تجد هذه الكلمة قد تمت صياغتها في قصة او حكاية قصيرة طبعا مع كلمات اخرى مستهدفة, وفي الأخير يقدم لك مجموعة من التمارين على شكل أسئلة مرتبطة بالقصة القصيرة تقوم بالاجابة عنها.

صراحة كتاب 4000 essential English words هو سلسلة من الكتب ويتكون من 6 اجزاء وكل جزء يقدم لك اكثر من 600 كلمة وهذا الجزء الذي بين يديكم في هذا الموضوع هو الجزء الاول فقط, المرجوا منكم اخبارنا في التعليقات على انكم تريدون باقي الاجزاء وسوف نقوم بوضعها تحت تصرفكم باذن الله, تجدون الجزء الثاني من الكتاب على مدونتنا يمكنكم تحميله.

صراحة هذا الكتاب يعتبر من كنز لكل شخص راغب في تعلم اللغة الانجليزية, ويمكنك تحميله مجانا من هنا

تحميل أفضل كتب انجليزية للمبتدئين 4000 كلمة سلسلة تعلم اللغة الانجليزية الجزء الاول

الكتاب الثاني من كتب انجليزية للمبتدئين pdf هو كتاب انجليزي بسيط موجه للأطفال و المبتدئين معا, Exercise your brain من كتب انجليزية للقراءة فهو يقدم لك مجموعة من الكلمات والجمل مرفوقة بالصور مع شرح بسيط لها, ثم بعد ذلك يقدم لك قصص قصيرة 

تقوم بقرائتها ومن تم تقوم بالاجابة عن الاسئلة المرافقة للحكاية او القصة, صراحة كتاب رائع لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين, يمكنك تحميله مجانا من هنا.

تحميل كتاب Exercise your brain

الكتاب الثالث هو عبارة عن رواية من روايات باللغة الانجليزية pdf المشهورة والمعروفة لدى الكثيرين خصوصا الجيل الذهبي جيل الثمانينات والتسعينات الكتاب هو عبارة عن قصة تحكي مغامرات أليس في بلاد العجائب هذا الكتاب يعتبر من  كتب انجليزية مشهورة, وهو كتاب انجليزي مترجم الى اللغة العربية حيث تجد صفحة مكتوبة باللغة الانجليزية وفي مقابلها صفحة مكتوبة باللغة العربية لتعلم معاني الكلمات ومرادفاتها بالعربي.

صراحة يعتبر هذه الرواية اوبشكل عام روايات انجليزية قصيرة تعتبر من المصادرالمهمة لتعليم اللغة الانجليزية. رغم ان هذه الرواية من القديمة ومكتوب بلغة انجليزية موحهة الى اصحاب المستوى المتقدم.

 الا انها تعتبر من روايات انجليزية مترجمة الى اللغة العربية وفي نفس الكتاب, حيث ان الترجمة التي تمت اضافتها الى الرواية ستجعلها في متناول المبتدئين مثلها مثل باقي قصص انجليزية للمبتدئين لانك سوف تفهما حتما مضمون القصة من خلال الترجمة, يمكنك تحميل هذه القصة الانجليزية من هنا.

تعليم اللغة الانجليزية أفضل كتب انجليزية للمبتدئين 1

تحميل قصة انجليزية اليس في بلاد العجائب 

صراحة تعلم اللغة الانجليزية عن طريق قراءة القصص و الرويات, تعتبر من الاستراتجيات القوية التي تساعد المتعلم بشكل كبير في تعلم اللغة الانجليزية. لهذا انصحك عزيزي المتعلم بالاهتمام بهذا الجانب بشكل كبير في رحلة تعلمك للانجليزية وبالتالي انصحك بالاستفاذة من روايات انجليزية pdf - مكتبة نور, هذه المكتبة العملاقة التي ستجد فيها الكثير من  روايات انجليزية pdf الرائعة.

الكتاب الرابع هو هو كتاب انجليزي لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر كتاب انجليزي عربي غني بالمعلومات المفيذة, يتكون من أكثر من 400 صفحة كلها غنية بالمفردات والجمل مع شرح مفصل للقواعد و الازمنة و المحادثات والكثير من الامور التي من شأنها ان تساعدك على تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين تستطيع تحميله مجانا من هنا.

تحميل كتاب الشامل في اللغة الانجليزية وقواعدها

نكتفي بهذا العدد لكي لا يطول الموضوع وايضا لكي تتمكن من تحميل كتب انجليزية للمبتدئين لتعليم اللغة الانجليزية التي قدمناها لكم ولتحرص كل الحرص على قرائتها وخصوصا كتاب انجليزي 4000 كلمة الاكثر شيوعا هذا الكتاب انصحك به وبشدة صراحة سوف تتعلم منه الكثير وسوف يصبح لديك رصيد لغوي كبير من المفردات وهذا عن تجربة شخصية, اذن استخل هذه الفرصة وحمل هذا الكتاب في انتظار مواضيع وكتب اخرى للمبتدئين في القريب العاجل باذن الله.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-