تحميل أفضل سلسلة لتعلم اللغة الانجليزية PDF الجزء الثاني

 تحميل أفضل سلسلة لتعلم اللغة الانجليزية PDF 

فرصة تحميل أفضل سلسلة لتعلم اللغة الانجليزية PDF

يريد الكثير من الأشخاص تحميل أفضل سلسلة لتعلم اللغة الانجليزية PDF, هذه السلسة التي يبحث عنها الكثيرين وصراحة كنت انا واحد من هؤلاء, لذلك عندما تمكنت من جمع أجزاء هذه السلسلة الستة قررت مشاركتها مع زوار مدونتي الكرام.

في هذا الموضوع اقدم لكم الأجزاء الثلاثة الباقية من هذه السلسة التي نعتبر افضل كتب تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين وحتى أصحاب المستوى المتقدم, هذه السلسة التي كنت ترغب في الحصول عليها من أجل تعلم الانجليزي من الصفر الى الاحتراف بدون معلم، فقط لوحدك وستتمكن من تعليم نفسك بنفسك.

من خلال الكتب الثلاث من سلسلة تعلم اللغة الانجليزية pdf التي سوف نقدمها لكم في هذا الموضوع، حيث سنقوم بتوفير مجموعة من كتب تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين pdf, سلسلة مكونة من ثلاث كتب انجليزية رائعة, اذا لم تحمل بعد الاجزاء الثلاثة الاولى تفضل بتحميلها الان أفضل سلسلة لتعلم اللغة الإنجليزية كتب انجليزية للمبتدئين pdf .

بذلك سوف تتمكن من تعلم الانجليزي اون لاين بدون مدرس او بدون الحاجة الى دفع الأموال من أجل تعلم اللغة ، فهذه الكتب تضم الكثير من أساسيات اللغة الإنجليزية التي يحتاجها الكثير من المبتدئين في اللغة من أجل التعرف عليها بشكل أفضل وأسرع بشكل مجاني .

تطرقنا في بعض المقالات السابقة الى الكثير من المواضيع المختلفة حول تحميل العديد من كتب تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين pdf, واساسيات اللغة الانجليزية للمبتدئين pdf التي ستساعد الكثير من المبتدئين لتعلم اللغة الانجليزية و تطوير مستواك في هذه اللغة الجميلة.

ان تعلم اللغة الانجليزية عن طريق كتب انجليزية يعتبر أمر جيد لأنك تعلم نفسك بنفسك مما يعطيك القدرة على التعامل بشكل جيد مع اللغة .

مميزات أفضل سلسلة لتعلم اللغة الإنجليزية وماهي اهميتها؟


تتكون هذه السلسلة الرائعة من 6 اجزاء, السلسلة تقدم نموذجا رائعا لتعليم اللغة الانجليزية, ربما تبدو مختلفة عن جميع كتب باللغة الانجليزية PDF التي تهدف إلى تعليم الانجليزي للمتعلمين باختلاف مستوياتهم.

الفكرة التي تقدمها هذه السلسلة هي ان  كل جزء منها يعمل على تقديم ودراسة وشرح 600 كلمة في كل كتاب وتسمى بالكلمات المستهدفة.

 الكتب الثلاثة الاولى تقدم الكلمات الأكثر تداولا و فائدة في اللغة الإنجليزية.كيف تم العثور عليها و جمهعها؟
 تم العثور عليها من خلال تحليل مجموعة من كتب اللغة الإنجليزية من مختلف المستويات التعليمية سواء في الابتدائي والثانوي وحتى التعليم الجامعي.

تم اختيار جميع الكلمات الواردة في أفضل سلسلة لتعلم اللغة الانجليزية PDF لأنه ورد ذكرها في الكثير مرات في مستويات تعليمية مختلفة.

لهذا السبب تم اختيارجميع هذه المفردات و المصطلحات لأنها تتميز بالكثير من الخصائص التي تجعلها أفضل كتاب لتعلم اللغة الإنجليزية للمبتدئين ويمكن حصر هذه الخصائص في التالي:

1 - تعتبر هذه الكلمات المنتقاة كلمات مفيدة في اللغة الإنجليزية سواء كانت منطوقة او مكتوبة. بالطبع وما دمت تسعى الى التعلم وتبحث عن كتاب تعليم اللغة الانجليزية من البداية حتى الاحتراف فهذه السلسلة هي الأنسب لك، ستكون الكلمات الموجودة في هذه الكتب ذات قيمة بالنسبة لك.

2 -  تعتبر كل كلمة في هذه الكتب هي كلمة شائعة تستعمل كثيرا في المحادثة والحوار في اللغة الانجليزية. هذا يعني أن الجهد الذي سيبدل في تعلم الكلمات سيكون مفيدا لانك حتما ستواجه هذه الكلمات في الكثير من المناسبات, وهذا سيعطيك  فرصة لمواجهتها أو استخدامها قبل ان تواجهها عند ممارستك للغة.

3 - تغطي أفضل سلسلة لتعلم اللغة الانجليزية PDF هذه, هذه الكتب المتكونة من 6 أجزاء نسبة كبيرة من الكلمات والمفردات التي تستعمل بشكل يومي في اللغة الانجليزية. اي أنها تغطي ما لا يقل عن 80 ٪ من الكلمات الواردة في الصحف وفي مقررات المدارس والأكاديميات، وايضا ما لا يقل عن 90٪ من الكلمات الواردة  في الكثير من الروايات الانجليزية. كما أنها تغطي ما لا يقل عن 90٪ من الكلام المستخدم  في الحوار و محادثة الانجليزية.

4 -  تقدم هذه السلسلة طريقة رائعة لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين لانها تعتمد نفس طريقة كتب تعليم اللغة الانجليزية للاطفال pdf, التي تعتمد هي الاخرى على تقديم صور للكلمة المستهدفة وتكرارها بشكل متكرر حتى تترسخ في ذهن المتعلم.

انطلاقا من كل المميزات التي ورد ذكرها في هذا الموضوع يمكن القول إن هذه السلسلة تعتبر من أفضل سلسلة لتعلم اللغة الانجليزية PDF بطريقة سهلة وبسيطة وسريعة.

تحميل أفضل سلسلة لتعلم اللغة الانجليزية PDF

جميع الحقوق محفوظة للمؤلف

فرصة تحميل أفضل سلسلة لتعلم اللغة الانجليزية PDF  2


فرصة تحميل أفضل سلسلة لتعلم اللغة الانجليزية PDF 3



فرصة تحميل أفضل سلسلة لتعلم اللغة الانجليزية PDF 4

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-