تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية مترجمة بالعربية 1000 فعل الاكثر شيوعا

 تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية مترجم الى العربية حول 1000 فعل الاكثر شيوعا

تحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية مترجمة بالعربية 1000 فعل الاكثر شيوعا

سوف نخصص مجموعة من المواضيع لتحميل كتاب تعلم اللغة الانجليزية مترجمة بالعربية, سوف نقدم لكم مجموعة من الكتب لتعليم الانجليزية مترجمة و مشروحة باللغة العربية. موضوع اليوم سيكون حول كتاب الانجليزي pdf يقدم 1000 فعل الاكثر استعمالا في اللغة الانجليزية.

 كتاب تعلم اللغة الانجليزية يقدم لك مؤلفه مجموعة من أفعال اللغة الانجليزية, التي يتم تداولها على مستوى واسع في المحادثة والحوار اليومي للتواصل باللغة الانجليزية.

تعلم أفعال اللغة الانجليزية يعتبر ضرورة ملحة جدا, لانها تشكل الدعامة الاساسية في نسيج اللغة الانجليزية. حيث لا يمكن لجملة انجليزية ان تقدم المعنى المطلوب منها من دون وجود أفعال تفسر هذه الجملة.

وليس هذا فقط بل يجب ان يكون الفعل مصرفا في زمن محدد وفق قواعد محددة, ليقدم لك المعنى المطلوب. لكي تتمكن من فهم المراد من الجملة وبالتالي تصبح قادرا على تقديم الجواب او ردا مناسبا لهذه الجملة.

 كتاب تعلم اللغة الانجليزية مترجمة بالعربية الذي نقدمه في هذا الدرس, وكما سبق ذكره مخصص لتعليم الأفعال الأكثر شيوعا في اللغة الانجليزية. هذه الأفعال التي تم تقسيمها إلى ثلاثة أنواع من الأفعال مع مقابل كل واحد باللغة العربية لفهم معنى الفعل.

النوع الاول الأفعال المنتظمة Verbs Regular:

ويقصد بها مجموع الأفعال الانجليزية التي تخضع لقاعدة محددة في تصريفها حسب الازمنة, وهذه الافعال تشكل الجزء الاكبر في جميع أفعال اللغة الانجليزية مقارنة مع باقي الافعال الاخرى.

النوع الثاني الأفعال الغير منتظمة او الشاذة Verbs Irregular:

وهي أقل من حيث العدد مقارنة مع الأفعال المنتظمة. يقصد بها نوع من الأفعال التي لا تخضع لأي قاعدة محددة في تصريفاتها حسب الأزمنة. حيث يمكن للفعل ان يتغير بشكل كامل عند تصريفه من المضارع الى الماضي مثال:

مثلا فعل الكينونة To be مصدر الفعل او Infinitive يكون be. وعند تصريفه الماضي Past يصبح was/were. أما في اسم المفعول Past Participle يصبح  been. هكذا نلاحظ تغير كلي للفعل في بعض الحالات. الافعال الشاذة في اللغة الانجليزية تستدعي الحفظ وتذكرها لأنها غير خاضعة لأي قاعدة.

النوع الثالث الأفعال المركبة Verbs Phrasal:

وهي النوع الثالث والأخير وهي أقل عددا من باقي الانواع الاخرى, وهي نوع من الأفعال مركب من كلمتين او أكثر ومثال على ذلك فعل on catch او catch up with او out check والكثير من الافعال الاخرى التي سوف تجدها في كتاب تعلم اللغة الانجليزية مع الشرح بالعربي حول 1000 فعل الأكثر شيوعا في اللغة الانجليزية.

تحميل كتاب الانجليزي لأكثر افعال اللغة الانجليزية استعمالا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-