كيف يمكن تعلم اللغة الانجليزية بسهولة؟

ترغب في  تعلم اللغة الانجليزية بسهولة اتبع هذه الخطوات

كيف يمكن تعلم اللغة الانجليزية بسهولة؟

كيف يمكن تعلم اللغة الانجليزية بسهولة؟ هذا هو سؤال السهل الممتنع, لكنني سوف اجيبك عنه بسرعة وبشكل مبسط وعن تجربة طبعا, لكن اذا كنت لن تطبق ما سأقوله لك في هذا الدرس فلن تتمكن ابدا من تعلم اللغة الانجليزية مهما حاولت ومهما دفعت من اموال ومهما ضيعت من الوقت.

لهذا انصحك بتطبيق الخطوات في رحلتك لتعلم اللغة الانجليزية ولو لمدة أسبوع وستلاحظ الفرق الكبير الذي سيحدث في مستواك, إذن ماذا تنتظر اقرأ الان على مهلك وطبق الموضوع سيأخد منك أقل من 5 دقائق فقط في القراءة لتعرف كيف تتعلم الانجليزية.

تستطيع تعلم اي شيء بسهولة تامة وليس الانجليزية فقط باتباعك لهذه النصائح.

👇👇

الحب: 

يجب عليك ان تحب اللغة الانجليزية لكي تكون قادرعلى استتماركامل تركيزك واهتمامك خلال تعلمك لها, وتذكر ان القاعدة تقول الحب يولد الاهتمام وإذا كنت لا تحب الانجليزية فلن تهتم بها ابدا ولن تتعلمها مهما فعلت

الحب هو مغناطيس الجذب تأكد انك لن تهتم الا بالشيئ الذي تحبه, لهذا السبب ادامنت مقبل على تعلم الانجليزية وليست لديك قصة حب مع هذه اللغة فلن تتعلمها ابدا وستضيع وقتك بدون اية فائدة تذكر.

الانضباط: 

تعلم الانجليزية يتطلب منك الانضباط واحترام مواعيد الدراسة, وان لا تفوت اي حصة مهما كان وحتى لا قدر الله عجزت في مرة من المرات عن وفاتتك حصة يجب عليك ان تعوضها في اسرع وقت, وان تجعل موعدك لتعلم الانجليزية موعدا مقدسا يجب احترامه.

الاستمرارية: 

تعليم اللغة الانجليزية يحتاج الى طول النفس وعدم الشعور بالملل او اليأس مهما حصل, ابتعد عن التسويف لانه محطم للارادة وعدو للنجاح. لا تجعل اي شيئ يقف في طريقك او يشعرك بالاحباط والتراجع, لا تجعل من صعوبة بعض الدروس سببا في احساسك بالفشل والاستسلام حاول ثم حاول حتى تتجاوز عقبة الدرس الصعب, ولا تستسلم له واستمر في شق طريقك بثبات.

الاستماع

يعتبر الاستماع للغة الانجليزية من المفاتيح الأساسية تعليم انجليزي, تروض الأذن على الاستماع الصحيح للغة سيقوي رصيدك المعرفي من اللغة لانك ستجمع كما هائلا من المفردات الانجليزية, وعلى الرغم انك لا تتذكرها لكنها مخزنة في عقلك الباطن و ستحتاج الى بعض التركيز لكي تتمكن من حفظها وتذكرها بسرعة.

الممارسة:

مماسة وا التحدث باللغة الانجليزية هي النقطة التي تفيض كأس تعلمك للإنجليزية, لانها اللمسة النهائية و المستوى الاخير the highest level of learning من مستويات تعليم الانجليزي ولا يوجد مستوى آخر بعدها.

لكن الخطأ الذي يقع فيه الكثير من الاشخاص المهتمين بتعليم اللغه الانجليزيه بخصوص الممارسة هو أنهم ينتظرون قدوم هذا المستوى, بحيث تجد الكثيرين لديهم رصيد قوي من المعرفة باللغة الانجليزية وكم هائل من المفردات ويعرف جيدا قواعد  اللغة الانجليزية.

لكنه للاسف لا يمارس معرفته هذه على ارض الواقع, بل يحتفظ بها لنفسه وبالتالي وعند الدخول في أول حوار تتخربط جميع المعارف لديه ويصبح غير قادر على التحدث والفهم, لأنه لم يكن يمارس اللغة الانجليزية التي هي مفتاح تعلم اللغه الانجليزيه.

تذكر ان هذا المستوى لن ياتي اليك ابدا, بل يجب عليك ان الوصول اليه, يجب عليك ممارسة اللغة مند بداية تعلمك تحدث فقط ولا تعر اي اهتمام الآخرين وانتقاداتهم لاخطائك وطريقة تحدثك المتعثرة, كل هذا لا يهم لأنه سيعلم جيدا اللغة ويجعلك متمكنا منها بشكل جيد.

اذن هذا هو الجواب البسيط و السريع والمختصر لسؤالك كيف يمكن تعلم اللغة الانجليزية بسهولة؟ طبق هذه الخطوات وسوف ترى عظمة النتائج, بالنسبة للدروس يمكنك متابعة موقعنا على تلغرام للتوصل بأحدث الدروس و الطرق لتعلم الانجليزية من الصفر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-