تحميل قاموس عربي انجليزي لمعجم المصطلحات القانونية pdf

 مصطلحات قانونية عربي إنجليزي PDF


تحميل قاموس عربي انجليزي للمصطلحات القانونية pdf

تحميل قاموس عربي انجليزي pdf، متخصص في جميع المفردات والمصطلحات القانونية، English-Arabic Legal Vocabulary هذا المعجم يبحث عنه الكثيرين لما تشكله المصطلحات القانونية من اهمية في حياة الانسان، خصوصا الأشخاص المتخصصين في مجال القانون مثل القضاة و المحامين وغيرهم.


قاموس انجليزي عربي مكتوب باللغة العربية والانجليزية، ومن الامور المميزة في هذا القاموس الغني، كونه يقدم الكثير من الكلمات والمفردات ذات الطابع المؤسساتي و القانوني، تكون مكتوبة باللغة العربية يعطي مقابلها باللغة الانجليزية بشكل دقيق وليس حرفي.


يعتبر هذا الكتاب الالكتروني، معجما غنيا من حيث المحتوى المتميز الذي يقدمه، فـ القاموس انجليزي عربي لترجمة الجمل ذات الصيغة القانونية، حيث يقدمة ترجمة حقيقية وليست حرفية للجمل التي تستعمل داخل المؤسسات القانونية بالشكل الذي يجب أن تكون عليها بدون اخطاء.


إذا كنت تريد قاموس عربي انجليزي خاص المصطلحات القانونية فهذا المعجم مناسب لك، ستجده مرتب ترتيبا أبجديا ليسهل البحث عن المصطلحات، اضافة الى ان القاموس انجليزي عربي من دون نت، حيث لا تحتاج الى الاتصال بالانترنت لتصفحه، فيكفي أن تحمله مرة واحدة وتتصفحه وقتما تشاء.

تستطيع تحميل قاموس المصطلحات الإعلامية

كما يمكنك تحميل قاموس مصطلحات المحاسبة

يمكنك تحميل قاموس عربي انجليزي pdf من خلال الرابط المباشر، المعجم يتكون من 45 صفحة مصنفة ومرتبة بشكل جيد، حجمه صغير جدا بصيغة pdf، تم تحميله على جوجل درايف يمكنك تحميله بكل سهولة من خلال الرابط اسفله.

جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب

تحميل قاموس عربي انجليزي للمصطلحات القانونية pdf


تحميل قاموس عربي انجليزي للمصطلحات القانونية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-