تحميل قاموس انجليزي عربي قاموس المصطلحات الإعلامية pdf

 قاموس انجليزي عربي معجم المصطلحات الإعلامية pdf

قاموس انجليزي عربي قاموس المصطلحات الإعلامية pdf

تحميل قاموس انجليزي عربي pdf، متخصص في ترجمة وشرح الكلمات التي لها علاقة بالإعلام والصحافة، وجميع المجالات المرتبطة بهم، هذا الكتاب الالكتروني عبارة عن قاموس انجليزي عربي كامل يقدم مجموعة كبيرة جدا من مصطلحات إعلامية سياسية التي يتم تداولها بشكل كبير داخل المؤسسات الإعلامية مثل القنوات الفضائية ودور النشر و الجرائد والمجلات ومحلات التصوير وغيرها، وكل ماله علاقة بالإعلام.

هذا الـ قاموس انجليزي عربي مكتوب باللغتين الانجليزية كلماته مرتبة بشكل ابجدي باللغة الانجليزية ، حيث سيتمكن المتعلم او الباحث عن الكلمات من التوجه مباشرة إلى الكلمة المقصودة بكل سهولة، يقدم القاموس طريقة مميزة في الشرح حيث لا يقتصر على ترجمة الكلمات، يقدم شرحا مبسطا حول الكلمة ليتمكن المتلقي من فهم المقصود من الكلمة بشكل جيد.

يقدم قاموس انجليزي عربي كلمات pdf او مجموعة من المصطلحات والجمل ايضا، حيث ستجد مجموعة من الجمل التي يتم شرحها لإظهار المعنى المطلوب، المعجم يستعرض اكثر من 1400 كلمة مرتبة بشكل جيد ومقسمة الى أبواب كل باب يقدم مجموعة من كلمات اعلامية التي تربطها علاقة ببعضها البعض، كما أنها تكون ذات صلة بموضوع معين.

هذا العمل يعتبر قاموس الطالب انجليزي عربي بامتياز، لانه موجه بالخصوص الى طلبة الدراسات الجامعية لأقسام الإعلام والمعاهد، حيث يقدم مصطلحات إعلامية تلفزيونية ويهدف القائمين على  هذا العمل المشكور الى مساعدة الطلبة المعنيين على فهم المصطلحات الاعلامية الجديدة بلغتها الاصلية، مع إمكانية الاستفادة منها باللغة العربية، فهو بكل تأكيد المعجم الإعلامي الموصى به للطلبة.

كما يمكنك تحميل قاموس مصطلحات المحاسبة


هذا العمل يمكن اعتباره معجم و مترجم قاموس إنجليزي عربي بل يعتبر عبارة عن موسوعة مصغرة المصطلحات الاعلامية الشائعة، يهدف القائمين عليه الى تطوير المفاهيم الاعلامية ودعم مباشر للطلبة.

هذا القاموس انجليزي عربي لترجمة الجمل اضافة الى ترجمة مجموعة من الاختصارات الاعلامية، الكتاب عبارة عن مجهود الاعضاء من الجامعة العربية المفتوحة في الدنمارك قسم الإعلام والتواصل.

جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب                                                     
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-