قاموس مصطلحات المحاسبة انجليزي عربي pdf

 تنزيل قاموس عربي انجليزي pdf خاص بمصطلحات المحاسبة

تحميل قاموس انجليزي عربي pdf قاموس مصطلحات المحاسبة

تحميل قاموس المحاسبة pdf او Accounting Dictionary English-Arabic pdf, مصطلحات محاسبية باللغة الانجليزية pdf. نقدم لكم قاموس غني بالمصطلحات المرتبطة بمجال المحاسبة وادارة حسابات الشركات والمال والاعمال، والكثير من المصطلحات التي تدخل في مجال مصطلحات المحاسبة بالانجليزي pdf.

هل تبحث عن قاموس انجليزي عربي pdf متخصص في مصطلحات المحاسبة؟ هل ترغب في ترجمة كلمات لها علاقة بالمحاسبة من العربية الىي الانجليزية او العكس؟هل تبحث عن كتاب شامل يقدم لك الكثير من المفردات والكلمات ذات صلة بالمحاسبة مع اختصارات محاسبية باللغة الانجليزية؟ هل تريد تحميل مصطلحات محاسبية باللغة الانجليزية pdf؟

كن على يقين انك في المكان الصحيح، في هذا الموضوع نقدم امكانية تنزيل قاموس انجليزي عربي كامل  و شامل متخصص في مصطلحات وجمل يتم تداولها بشكل كبير في مكاتب المحاسبة، وايضا في الشركات.

ما الفائدة من تنزيل قاموس انجليزي عربي pdf؟ في وجود طرق اخرى للبحث عن الكلمات والمصطلحات مثل ترجمة جوجل؟

سؤال مهم جدا، والجواب عنه أهم لانه بكل بساطة عزيزي القارئ، القاموس المتخصص يغنيك عن البحث كل مرة على جوجل، وهذا الأمر متعب صراحة وممل، وهذا من خلال تجربتي الشخصية.

عند وجود قاموس متخصص فأنت تتجه بكل بساطة وسهولة الى الكلمة المطلوبة، دون الحاجة الى الاتصال بالانترنت، هذا اضافة انه بحكم كون القاموس متخصص في مصطلحات المحاسبة وغيرها من التخصصات، عندما سيواجهك مصطلح ما في تخصصك وتتوجه مباشرة الى المعجم المتخصص للبحث عن الكلمة المقصود، الى جانب انك سوف تجدها بسهولة.

تاكد انك سوف تتمكن من حفظ خمس كلمات أخرى إلى جانب الكلمة الاولى، لانك سوف تجد كلمات أخرى مشتقة من الكلمة الاصلية او ان عينك ودماغك يسجلان كلمات أخرى مجاورة للكلمة التي تبحث عنها.

اذن من هنا تظهر أهمية معجم انجليزي عربي pdf متخصص في مجال عملك او مجال دراستك، وبالتالي فان قاموس المحاسبة سيوفر لك ايضا الكثير من المزايا المختلفة, وبالتالي تستطيع تحميل ملف مصطلحات محاسبية باللغة الانجليزية pdf.

باعتبار انك مبتدأ في مجال المحاسبة فهذا القاموس سيقدم لك الكثير من المصطلحات والجمل التي سوف تحتاج إليها في هذا المجال.

وحتى ان كنت خبيرا في هذا الميدان فلا شك انك ستحتاج بالتأكيد الى معرفة مصطلحات جديدة او إضافية لتلك التي تعرفها.

قاموس pdf مصطلحات المحاسبة، مرجع مبسط ومرتب بشكل تسلسلي ابجديا لتسهيل عملية البحث، كما انه مقسم الى أبواب وأقسام خاصة بمجالات المحاسبة لتسهيل عملية البحث بشكل افضل.

نقدم لك كتابين مهمين جدا لكل مبتدا او محترف في مجال المحاسبة.

 القاموس الاول من تاليف الدكتور مصطفى زيد مشكورا، حاصل على الدكتوراه في الاحصاء وصاحب بحوث كثيرة في في مجال المحاسبة.

هذا القاموس عبارة عن معجم ضخم و موسوعة كبيرة مصطلحات المحاسبة، يتكون من 338 صفحة غنية بالمصطلحات و اجمل المختلفة التي لها علاقة بمجال المحاسبة، الكلمات منقحة مترجمة من اللغة العربية الى اللغة الانجليزية.

 تحميل قاموس انجليزي عربي pdf اختصارات محاسبية باللغة الانجليزية

جميع الحقوق محفوظة لمؤلف الكتاب

القاموس الثاني هو ايضا قاموس غني بمصطلحات وكلمات متخصصة في مجال المحاسبة، وهذا القاموس هو جزء من قاموس المعاني الغني عن التعريف، في الشق المتعلق بالمحاسبة.

تحميل قاموس المعاني انجليزي عربي pdf متخصص في مصطلحات المحاسبة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-